اطارات شهادات تقدير جاهزة للكتابة عليها word-doc

حمل واستخدم اجمل اطارات شهادات تقدير جاهزة مجمعة في ملف واحد يمكنك تحميله مرة واحدة والاستفادة من هذه الإطارات في إنشاء شهادات تقدير ذات شكل جذاب، فالكثير من المستخدمين يحتاج إلى إطارات جاهزة للكتابة عليها مميزة يمكن استخدامها في برنامج مايكروسوفت وورد لإنتاج وعمل شهادات تقدير مبهرة.
مهما كان الشكل أو الإطار التي ترغب في استخدامه ستجد الكثير منه في هذه المجموعة التي جمعناها لك في ملف واحد، حيث يمكن استخدامها لشهادة تقدير موظف أو طالب أو لأي مهنة أو عمل، فقط اختر الإطار الذي يعجب ويمكنك إضافته إلى نموذج مستند وورد وإضافة بيانات الشهادة.

تحميل نماذج شهادات تقدير جاهزة

كنا قد جمعنا لكم العديد من نماذج شهادات التقدير لمختلف الوظائف والأعمال والمهن، يمكنك الإطلاع عليها عبر قسم السجلات والنماذج والاستفادة منها كما يمكن إستخدام أحد الإطارات المرفقة وتعديل النماذج كما تحب، لإنشاء شهادة تقدير أو حتي شهادة شكر جميلة ومنسقة.
قد يهمك :
نماذج شهادات شكر وتقدير
إطارات شهادات تقدير

تحميل إطارات شهادات تقدير للكتابة عليها

وصلنا إلى تحميل إطارات شهادات تقدير جاهزة والتي نرفقها لكم بملف واحد.
تحميل نماذج شهادات شكر وتقدير
عليكم فقط فك ضغطه والحصول علي الإطارات واستخدامها بأي نموذج شهادة تقدير جاهزة أو مستند وورد جديد، أما عن تحرير ملفات DOC فيمكن عبر برنامج الوورد أو أحد البدائل المطروحة مثل حزمة لايبر اوفيس والتي من ضمنها برنامج مخصص لتحرير النصوص مشابه لبرنامج وورد.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • senani djem
    senani djem 15 ديسمبر 2019 في 10:29 م

    merci

    إرسال ردحذف