7 نصائح لتصوير الشقة بإحتراف لتسهيل بيعها

كيف تصور شقتك بإحتراف
عندما يبحث المشتري عن شقة علي شبكة الانترنت فانه يركز بشكل كبير علي معرفة الكثير من التفاصيل حول العقار أو الشقة أو المنزل قبل المضي قدما في المعاينة علي أرض الواقع، لذلك يجب عليك ان تهتم بتصوير العقار بشكل احترافي وجيد يجذب اليك المشتري للخطوة التالية وهي معاينة العقار للبت في عملية الشراء.

تصوير الشقة

ان تصوير الشقة بطريقة صحيحة واحترافية يساعد كثيراً في جلب المزيد من الراغبين في معاينة العقار لشراءه، وهذا يساعدك في سرعة بيع الشقة وليس هذا فحسب بل الحصول علي سعر اعلي.
نصائح لتصوير الشقة بإحتراف

7 نصائح لتصوير الشقة بإحتراف

  1. صورة جميلة : ونعني بأن تلتقط صورة جميلة كأنك سوف تطبعها ! أجعل المشتري يحب الصورة ويتمني ان يري المشهد علي الواقع.
  2. صور عالية الدقة : احرص علي التقاط صورة عالية الدقة للشقة، وأن يكون المشهد مكتمل بحيث تكون جميلة ورائعة وفيها الكثير من التفاصيل، وأن لا تكون مشوشة.
  3. استخدم هاتف يحتوي علي كاميرا قوية، وما اكثر الهواتف الذكية التي تقدم تجربة تصوير احترافية ورائعة.
  4. التصوير بشكل افقي : اذا كنت ستستخدم هاتفك في التصوير فأحرص علي التصور بشكل افقي فالصورة العمودية تضيع  الكثير من التفاصيل التي ترغب في ابراز جمالها للمشتري.
  5. التصوير نهاراً : حتي تستطيع التقاط صةر كاملة وجذابة قم بالتصوير نهاراً فهذا يعكس المشهد الخارجي ويضيف المزيد من التفاصيل والجمال للصورة، كذلك الإضاءة نهاراً تكون أقوي مما يساهم بشكل مباشر في التقاط صورة واضحة ومميزة.
  6. ركز علي الشقة : نعم فالبعض يقوم بتركيز الصور علي اثاث الشقة ! لا ننصح بذلك بالعكس تماما لا تصور الأغراض الخاصة بك ولكن ركز علي الشقة نفسها، الا في حالة كان البيع يشمل الشقة بالأثاث.
  7. مشهد كامل متناسق : احرض علي ان تجعل مشهد الصورة كامل بحيث لا تقوم بالاقتراب الشديد من فتلطقط صورة قريبة جداً كأنك تخفي شيء ما عن المشاهد، كذلك لا تجعلها بعيدة جداً فتؤدي الي نفس الشعور، واجعل الصورة افقية تماماً اي لا تقوم بعمل ميلان للهاتف.
قد يهمك ايضاً:
كانت هذه بعض النصائح التي نتمني ان تفيدك في تصوير الشقة بالهاتف بشكل صحيح للتمهيد لعرضها للبيع، ونرحب بالتعليقات علي الموضوع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق