تحميل برنامج وورد 2010 عربي برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج وورد 2010 برابط مباشر، قد تسأل عن افضل برنامج لكتابة النصوص وتحريرها وفي هذه الحالة نرشح لك برنامج وورد خاصة اذا كنت مهتما بالكثير خيارات ضبط وتنسيق شكل المستندات، حيث ياتي برنامج وورد 2010 Word بخيارات كثيرة ومتعددة وفيها الكثير من الميزات الفريدة التي ربما لن تجدها في برامج كتابة النوص الأخري.
ولآن برنامج وورد هو المفضل لدي غالب المستخدمين فإننا نفرد له ةقسماً خاصة بموقعنا وورد ويب حيث تجد به كافة نسخ وورد مع روابط تحميل مباشرة وخالية من المشاكل، فقط حمل وثبت واكتب النصوص والمستندات بالطريقة التي تحبها.
فلنعرف أكثر عن البرنامج ونجيب علي السؤال الأول

ما هو برنامج 2010 Word؟

عبارة عن برمجية تم انشاءها للاستخدام علي اجهزة الكمبيوتر وتم اطلاق الكثير حتي تم اصدار النسخة التي نتحدث عنها وهي وورد 2010 بالطبع في نفس العام.
Word 2010
اما عن وظيفة البرنامج فهي : كتابة وتحرير النصوص رقميا علي الكمبيوتر بإستخدام واجهة مرئية مبسطة يمكن التعامل معها بسهولة، يستهدف برنامج وورد جميع المستخدمين المهتمين بكتابة النصوص علي الكمبيوتر، وهذا النصوص قد تكون كتب أو نماذج مستندات وعيوقد أو شهادات خبرة ولا يقتصر علي هذا، لكن يمكن عبر برنامج 2010 Word انجاز الكثير من الأعمال البسيطة والمتقدمة مثل عمل احصائيات بيانية ورسوم واضافة جداول.
في الحقيقة ميزات برنامج 2010 Word كثيرة جداً خاصة انه خليفة للعديد من التطويرات السابقة بدءً من اصدار وورد 2003 وكذلك قبله فقد بدأ برنامج وورد منذ 1983 وحصل علي الكثير الاهتمام من قبل شركة مايكروسوفت حتي صدر عام 2010 بالشكل الذي يفضله معظم المستخدمين حتي الآن.
تحميل برنامج وورد

كيفية استخدام برنامج وورد؟

لاستخدام برنامج وورد يمكن ببساطة اجراء الأعمال البسيطة عليه مثل الكتابة وتنسيق النص دون الحاجة الي تعلم كثير، ويمكنك الإطلاع داخل موقع يوتيوب المخصص للمرئيات علي مجموعة هائلة من شروحات برنامج 2010 Word ويمكن تعلم كل شيء في البرنامج مجاناً عبر هذه المجموعة الكبيرة من الدروس المنشروة والتي تقدمها قنوات من كلمكان وبكل اللغات تقريباً، فيمكن ان تجد شروحات باللغة العربية والانجليزية وغيرهما.
تنزيل word

طريقة تحميل 2010 Word؟

تحميل 2010 Word سهل حيث أن حجمه متوسط ويمكن تنزيله للكمبيوتر عبر صفحة تحميل اصدارت وورد التي نشرناها لكم سابقاً.
في النهاية اذا احببت ان تطرح اي تعلبيق حول الموضوع فيسرنا الإجابة علي كافة الأسئلة التي تصل الينا عبر التعليقات بخصوص برنامج وورد سواء كانت عن تحميل البرنامج أو استخدامه وكذلك الإستفسارات.
موقع البرنامج

تعليقات