تحميل وورد 2013 عربي برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل وورد 2013 احد إصدار الوورد القوية والتي حصلت علي تحديثات غاية في القوة والروعة، حيث المزيد من الأدوات والخيارات المفيدة، يأتي برنامج وورد 2013 بالخصائص الأساسية في إصداراته السابقة مثل وورد 2010 والنسخة السابقة لها وورد 2007 أومر معتادة.
وهي ركيزة عمل وورد 2013 مثل فتح ملف أو تصديره كذلك خيارات الملف المعتادة والطباعة وغيرها، لكن في وورد 2013 هناك المزيد من الأوامر المبتكرة وقبل أن نبدأ في التعرف علي كيفية استخدامها يجب أولاً أن نعرف الميزات بشكل عام.
جاء برنامج وورد 2013 الإصدار الجديد مزوداً بإضافات وخيارات أكثر ميزته عن اقرأنه الأقدم وهي ميزات جديدة تعزز من الاستفادة من وورد 2013 وتربطه بشكل أكبر بشبكة الإنترنت.
إنها خطوة أولي من شركة مايكروسوفت للاعتماد علي الأنترنت مستقبلاً في التعامل مع حزمة الاوفيس بشكل عام وبرنامج وورد بشكل خاص، حيث ان وورد 2013 الأشهر في الحزمة، واري في الحقيقة انه الأكثر فائدة واهتماماً من الجماهير.

تحميل وورد 2013 عربي للكمبيوتر

إصدار مميز ومهم من الحزمة حيث نقدم لك رابط تحميل وورد 2013 للكمبيوتر والذي يحوي الكثير من التحديثات والخيارات الجديدة، منها كمثال :
الحفظ علي السحابة : ميزة جديدة ذكية وفريدة من شركة مايكروسوفت حيث يمكنك اليوم حفظ ملفاتك مباشرة علي شبكة الإنترنت والانطلاق بأعمالك إلى حدود جديدة، فمن السهل مع هذه الميزة مشاركة الملفات دون جهد أو تعب في البحث عن مراكز رفع بالإضافة إلى الأمان العالي والمساحة الكبيرة المجانية والتي يتوقع زيادته تدريجياً.
تحصل علي هذا فقط من خلال تسجيل حساب جديد علي مايكروسوفت ومع هذه الخدمة من وورد 2013 ستتمكن من مشاركة المشروعات والنماذج بسهولة، والوصول إليها في أي وقت ومن أي جهاز عبر تسجيل الدخول فقط.
وورد 2013 عربي
إذا كنت قد تعاملت أو استخدمت وورد 2010 فلن يكون وورد 2013 صعباً عليك بالعكس ستفهم كل شيء بسرعة، انه يأتي مع واجهة معتادة ولكن الخيارات أصبحت أكثر والامكانيات زادت لتشمل جوانب أخري وأعمال جديدة يمكن إجراءها علي ملفاتك ومشروعاتك.
أعادت مايكروسوفت حساباتها وأضافت المزيد من التطويرات علي قائمة التبويب ملف فأصبح يفتح بشكل مختلف وملفت للنظر، لكن كافة الخيارات والأوامر السابقة متوفرة فحفظ الملف وإغلاقه ومشاركته وتعديل خياراته والتصدير متاحة لكن التصميم اختلف.
هل تعلم : انه بإمكانك استخدام وورد 2013 بدون تحميل؟ حيث يمكنك فتح وورد اون لاين علي الويب مجاناً.
فمثلاً قائمة "معلومات" تحتوي علي كل التفاصيل التي ترغب بمعرفتها عن ملفك الحالي وكم حجمه ومتي تم إنشاءه، أيضا خيارات الحماية الخاصة بالملف وإصدارته.
أما عند اختيار تبويب جديد فسوف يعرض لك برنامج وورد 2013 قوالب مميزة وجاهزة متنوعة تساعدك علي بدء ملفك الجديد بسهولة مستفيداً من هذه القوالب المجانية، وتضمن عدة فئات منها قوالب سيرة ذاتية وفاكس وعدة نماذج جاهزة تحفظ لك وقتك ومجهودك.

الخلفيات والعلامات المائية التي تجدها بعد تحميل وورد 2013

يتوفر في إصدار وورد 2013 إمكانية إضافة خلفية للمستند أو إدراج علامة مائية، أما بالنسبة للخلفيات فيمكنك اختيار صورة ما أو تدريج معين أو حتي لون منفرد لجعل النص والمواد الموجودة بالمستند أمام هذه الخلفية ليبدو شكل الملف أكثر جاذبية وتكون خلفية معبرة غير طاغية علي النصوص الظاهرة بالملف.
والعلامات المائية تختلف عن الخلفيات حيث يمكن من خلال الضغط علي علامة مائية اختياره علامة مائية جاهزة وهي الموجودة مسبقاً في وورد 2013، كما انه من المتاح إضافة علامتك المائية الخاصة سواء كانت نص أو صورة وغيرهما.

تحميل وورد 2013 عربي 32-64 بت

يمكنك الإطلاع علي شروحات مميزة لهذا الإصدار من وورد في يوتيوب ونقدم لك هنا شرح كيفية إضافة جدول واعدادات الأرقام.
ننصح بداية بالإطلاع علي كتاب مميز طرحه المهندس محمد أبو العلا ويحتوي علي شرح برنامج وورد 2013 للإطلاع علي الشرح تحميل PDF عربي
وهنا تجد شرح سريع لهذا الإصدار من قناة متعة التعلم

كيفية عمل جدول في وورد 2013

طريقة عمل وإدراج جدول في برنامج وورد 2013
  1. هناك ثلاثة طرق لإضافة جدول وورد جديد لصفحتك الطريقة الأولي ندخل إلي قائمة ادراج ثم جدول ثم اختيار الوسيلة المساعدة لورد 2013 والضغط علي شكل الجدول واختيار الطول والعرض لعدد الجداول وهنا يتم إدراج الجدول بسهولة.
  2. الطريقة الثانية لإدراج جدول بسرعة وسهولة : فتح إدراج ثم جدول وفي اسفل المربعات اضغط علي Insert Table ستظهر لك واجهة منها تضيف عدد الصفوف الذي تحتاج والأعمدة المرغوب فيها بالجدول ثم موافق سيقوم وورد بإدراج الجدول بناء علي هذه المعلومات التي أدخلتها.
  3. الطريقة الثالثة : من تبويب Insert اختر Draw Table حيث يظهر لك برنامج وورد 2013 قلم لتستخدمه في رسم الجدول بالشكل والأبعاد التي تناسبه هو حقاً طريقة مميزة وذكية من شركة مايكروسوفت، في البداية اسم مربع سم الخطوط العرضية والطولية.
جداول وورد جاهزة
بعد إنشاء الجدول ستلاحظ فوراً في واجهة البرنامج ظهور تبويب تصميم وتخطيط من خلال الأول تصل الي تصميمات رائعة للجدول والثانية لتقسم ودمج وإزالة خلايا الجدول وكذلك إضافة المزيد.
يمكنك العثور علي جداول وورد  جاهزة للكتابة من خلال مقال طرحناه سابقاً بقسم الجداول.

تحويل الأرقام إلي انجليزي في الوورد 2013

كيفية تغيير الأرقام من الانجليزية إلى العربية والعكس والطريقة بدون تعقيد سهلة، افتح قائمة ملف ثم خيارات ومنها خيارات متقدمة وحدد الأرقام Numeral وغيرها من الانجليزية إلى العربية أو العكس، ثم وافق علي التغيير الجديدة وبهذا تم حل مشكلة الأرقام في البرنامج.

تحميل وورد 2013 عربي برابط مباشر

يمكنك تحميل وورد 2013 مجانا حيث يعد واحد من البرامج المهمة الخاصة بالتعديل على النصوص واضافة الوسائط داخل الملفات النصية، يمكن وصف برنامج وورد بأنه أحد اهم أدوات حزمة الاوفيس والاكثر طلبا واستخداما.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق