تنزيل برنامج وورد برابط مباشر جميع الإصدارات

نقدم تنزيل برنامج وورد Microsoft Word برابط مباشر للكمبيوتر وهواتف اندرويد وايفون، حيث نسعد بإنشاء هذه الصفحة والتي نحرص ان تكون دليلاً سهلاً لتحميل جميع إصدارت برنامج وورد الجديدة والقديمة، نقدم لكم هذا العمل في شكل قائمة بسيطة فيها كل ما تحتاجه بخصوص البرنامج.

تنزيل برنامج وورد Word

النسخ الأولي هي اقدم النسخ علي رأس هذه القائمة وحجمها صغير وفيها الخصائص التي تحتاجها للكتابة والتحرير، وعلي رغم قدم الإصدار يتوفر به كل الإمكانيات المذكورة بقائمة المميزات ادني الموضوع.

تحميل برنامج وورد

المميزات العامة لبرنامج Microsoft Word بجميع الإصدارت

برنامج وورد يعد ابرز واهم برامج النصوص التي تملك مميزات كثيرة، لكن لآن هذا الموضوع يحتوي علي كافة الإصدارت فسوف نذكر بعض النقاط المشتركة بين هذه النسخ فقط، بدء من اصدار 2003 حتي 2023 لكن المواصفات الكاملة تجدها بالمقال المخصص لكل نسخة.

  1. كتابة النصوص : اكتب المقالات والمؤلفات والمستندات عبر برنامج الوورد بلغتك المفضلة وجميع اللغات الأخري.
  2. التخصيص : تستطيع إستخدام ما لديك من خطوط مثبتة علي نظام التشغيل ويندوز أو ماك واختيار الأحجام والألوان التي تحبها.
  3. ادراج الوسائط : تستطيع اضافة اي رسم بياني أو استيراد الصور وادارجها داخل الصفحة.
  4. البحث والتعديل : امكانية البحث داخل نصوص برنامج وورد التي كتبتها وتغيير اي كلمة أو جملة.
  5. الأمان والحماية : يوفر برنامج وورد امكانية إضافة كلمة مرور خاصة لضمان حمايته.
  6. المعاينة والطباعة : بعد الإنشاء والتحرير واكتمال عملك علي برنامج وورد تستطيع معاينته وطباعته.

كيفية تحميل برنامج وورد وتثبيته

لتحميل احد اصدارات برنامج وورد عربي أو انجليزي ستجد بجوار كل اصدار زر التحميل ومن خلاله تستطيع تنزيل البرنامج وتثبيته علي الكمبيوتر.

ولتثبيت وورد فقط قم بتشغيل الملف بعد التأكد من تحميله كاملاً ووافق علي إتفاقية إستخدام برنامج وورد ثم أكمل مع معالج التثبيت كل الخطوات.

ما هو برنامج وورد؟

Microsoft Word (وورد) هو برنامج التحرير النصي لإنشاء وتعديل الوثائق النصية، كالمستندات، العناوين، العروض، الخطط، الرسائل الإلكترونية، الجداول الزمنية، الشهادات، الخطط الشخصية، التقارير، البطاقات الشخصية، الشعارات، الدعوات، التصاميم، الكتب، المجلات والعديد من الصنف الآخر. يشتمل البرنامج على العديد من الأدوات التحرير المتقدمة، ويدعم العديد من الصيغ المختلفة، كالتنسيق، الجداول،

كيفية تنزيل برنامج وورد مجانا؟

هناك بعض الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحميل برنامج Microsoft Word مجانا، على سبيل المثال:

الحصول على الإصدار الجديد من Office 365: يعد Office 365 الإصدار الجديد من Microsoft Office، ويُدعم التنزيل المجاني لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، يشتمل هذا الإصدار على برنامج Word.

الحصول على الإصدار المجاني من Office Online: يعد Office Online مجانياً، ويدعم التشغيل عبر الإنترنت، بدون الحاجة للتحميل، ويشتمل على العديد من الأدوات الأساسية للتحرير كبرنامج Word.

الحصول على الإصدار المجاني من Google Docs: يعد Google Docs البديل الشعبي الشاق لبرنامج Microsoft Word، ويشتمل على ميزات التحرير الأساسية، يدعم التشغيل عبر الإنترنت، يمكن الدخول الى جوجل دوك للحصول عليه.

الحصول على الإصدار المجاني من LibreOffice: هو مجاني بالكامل، ويشتمل على مجموعة من الأدوات الأساسية للتحرير، بما في ذلك برنامج Writer الذي يشبه برنامج Microsoft Word.

هذه هي بعض الطرق الشائعة التي يمكنك استخدامها لتحميل برنامج Microsoft Word مجاناً. يجب عليك التأكد من أن الإصدار الذي تحمله يطابق متطلبات الجهاز الخاص بك، قبل البدء في التحميل.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • بودو
    بودو 29 يوليو 2022 في 9:38 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف