عقد بيع دراجة نارية PDF DOC نموذج موتوسيكل word صيغة تصريح مبايعة شراء

عقد بيع دراجة نارية PDF DOC نموذج عقد بيع موتوسيكل أو شراء جاهز  للطباعة تحميل صيغة تصريح مبايعة word حتي تتمكن من استكمال إجراءات البيع، تستطيع بيع وشراء الدرجات النارية بسهولة عبر استعمال نماذج جاهزة يمكن تحرير النصوص بحسب الاتفاق الذي يتم بين أطراف البيع والشراء.

عقد بيع دراجة نارية PDF DOC نموذج بيع موتوسيكل word

إليك موضوعنا والذي يتعلق بعمليات بيع الدرجة النارية أو شراءها، حيث أنها احد أهم وسائل الانتقال المتوفرة حالياً، في مقالنا هذا نماذج عقد بيع دراجة نارية PDF مجانية وأخرى بصيغة DOC ليتم التعامل معها بواسطة أما برنامج WORD أو ليبر أوفيس حتي يمكن تحريرها وتغيير أي جزء منها أو بند بما يتلاءم مع الغرض وموافقة أطراف العقد.
عقد بيع دراجة نارية PDF DOC نموذج موتوسيكل word
نموذج عقد بيع موتوسيكل مستعمل وكذلك جديد متاح لجميع الزوار مجانا، يمكن تحرير نموذج عقد بيع دراجة نارية PDF أو تصريح بالبيع فور التنزيل إلى الكمبيوتر بأحد تطبيقات التحرير المعروفة، كما انه من السهل طباعة ورقة البيع لاستخدامها فهي منسقة بشكل جيد.

نموذج عقد بيع موتوسيكل مستعمل word صيغة تصريح مبايعة دراجة نارية جاهز PDF

الدراجات النارية أو الموتوسيكل وسيلة مواصلات أو نقل تسير علي الطريق بعجلتين علي خلاف السيارات التي يحملها أربعة عجلات وتصنع بجسم أكثر قوة وصلابة وتحميل من الدراجات العادية، أول إطلاق لهذه الأداة كان عام 1988 لمهندس ألماني وكان عبارة عن نموذج خشبي وتم تركيب محرك له ثم تطويره حتي وصلنا علي المواصلات التي نعيشها اليوم.
وهناك أنواع كثيرة من الموتوسيكلات لكن جميعها يعود إلى نوعان الأول تم تصنيعه للسير والتحرك في الطرق الممهدة والمجهزة لوسائل المواصلات بشكل عام، أما النوع الثاني فهو مصنع للسير في طرق غير ممهدة وريفية أي طرق صعبة بالنسبة للدرجات النارية العادية العادي.
ومع تطور هذا النوع من المواصلات انتشرت هذه الوسيلة الصغيرة الحجم السريعة وأصبحت عمليات البيع والشراء لتملكها تتم بشكل يومي بين الناس ونحن هنا نقدم لكم نموذج عقد بيع موتوسيكل مستعمل ليكون وثيقة جاهزة لعمل مبايعة للبيع والشراء.

نصائح عند توقيع عقد بيع دراجة نارية PDF DOC

بعد تحديد نوع الدراجة النارية المراد شراءها التي تناسبك والموديل الأفضل بالنسبة لك والتأكد من شخصية البائع وكافة التفاصيل يمكنك تحميل نموذج عقد بيع دراجة نارية PDF والذي تجده في نهاية الموضوع، وهو بصيغة doc لذا فهو قابل للتحرير يمكنك إضافة وتعديل البيانات كما تريد.
تأكد من أخذ مشورة أهل الخبرة والمختصين قبل إتمام عقد شراء دراجة نارية باستخدام ورقة المبايعة خاصة إذا كانت مستعملة، يمكنك اصطحاب ميكانيكي أو  من له خبرة في هذا المجال حتي تحصل علي دراجة مناسبة بسعر جيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق