تحميل نماذج شهادات شكر وتقدير جاهزة للكتابة عليها word

تحميل مجموعة مختارة ومميزة من نماذج شهادات تقدير لكافة الفئات وهي عبارة عن نماذج صممت لتكون جاهزة للاستخدام عبر برنامج وورد، فور تنزيل أحد هذه النماذج سيكون بإستطاعتك تعديل النموذج وإضافة البيانات المناسبة، يمكنك الاختيار بين الكثير من نماذج شهادات التقدير المجهزة للكثير من الإستخدامات.

تحميل نماذج شهادات تقدير
نماذج شهادات تقدير

تستطيع تحميل ما تريد من نماذج عبر الإطلاع عليها من خلال القائمة التالية :

تحميل نموذج شهادة شكر وتقدير

نماذج لكل المجالات والمراحل اختر وحمل وعدل واطبع مجاناً.

  1. نماذج شهادات شكر وتقدير فارغة تحميل
  2. تحميل شهادة تفوق جاهزة للطلاب تحميل
  3. تحميل نماذج شهادات تقدير للموظفين تحميل
  4. تحميل نموذج شهادات تقدير للطلاب تحميل
  5. نموذج شهادة تقديرية للاستاذ تحميل
  6. اطارات شهادات تقدير جاهزة للكتابة عليها تحميل
  7. شهادة تقدير PSD 2019 عربي تحميل
  8. تحميل برنامج صناعة شهادات التقدير تحميل

واليك تفاصيل محتوي كل حزمة حسب قائمة الأرقام السابقة.

  1. المجموعة اللأولي تحتوي علي 25 نموذج تأتيكم بصيغ متعددة مثل DOC PDF PSD ، مما يجعلها مجموعة مميزة جداً، حيث يمكن لمستخدمي برنامج فوتوشوب والمحترفين بالعمل عليه تحرير نماذج PSD للحصول علي شهادة ممتازة بشكل جميل، حيث انه برنامج مدهش يساعد علي الإبداع وإضافة المزيد من الأفكار علي النموذج.
  2. هذه المجموعة رائعة جدا وشكلها جميل، خاصة إذا ما تم استخدامها مع الطلاب أو غيرهم، حيث يمكن تغيير النصوص والاستفادة من التنسيق الجاهز، الذي يبهر المستخدمين بالزخارف الرائعة التي تعكس مدي الرقي والإهتمام.
  3. حزمة رقم 3 هذه الحزمة تصلح بشكل كبير للموظفين، خاصة فما اسهل عملية اضافة اسم الموظف وتعديل العبارات المكتوبة باللغة العربية بخطوط محترمة ومختارة بعناية واهتمام.
  4. ملف عبارة عن 8 نماذج شهادات شكر وتقدير للطلاب، يمنحهم المزيد من الثقة عبر التصميمات المحفزة والمعبرة بشكل كبير، حيث تحتوي علي اللوان مناسبة جداً للطلاب بشكل خاص، يمكن ايضاً تغيير الغرض منها لاي فئة اخري كالعاملين في القطاعات المختلفة.
  5. نماذج متنوعة مصصمة لتناسب المعلمين والمعلمات في كل أنحاء الوطن العربي وهي جاهزة، حيث يمكن انشاء الشهادة في لمح البصر، عبر تعديل بعض النصوص مثل اسم المدرس أو الاستاذ والنص المعبر والتفاصيل الأخري.

100 نموذج شهادة شكر وتقدير جاهزة للتعديل

يمكن تنزيل احدث النماذج مجانا، تم توفير العديد من التصميمات الملائمة لعمظم المجالات، نطرح عليكم بالقائمة السابقة عشرات نماذج شهادت الشكر والتقدير ، نتمني ان تكون معينة لكم ومفيدة وتفي بالغرض.

اذا كنت مهتماً بنماذج شهادات التقدير ، فيسعدنا أن تشارك في تطوير هذه القائمة عبر كتابة وجهة نظرك فيها، أو طلب اي نموذج غير متوفر هنا، كذلك يسرنا استقبال اي اقتراح بخصوص شهادات الشكر والتقدير عبر التعليقات أو صفحة اتصل بنا.

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • maqsood100@hotmail.com
    [email protected] 28 أكتوبر 2019 في 7:47 ص

    شكرا لهذا الجهد الغالي والعالي

    إرسال ردحذف
    • word-web
      word-web 30 أكتوبر 2019 في 1:52 م

      نتمني ان تكون حصلت علي النماذج التي تحتاجها.

      حذف
    • Ibraheem
      Ibraheem 6 ديسمبر 2021 في 7:31 م

      كل الشكر

      إرسال ردحذف