تحميل برنامج اردوينو ويندوز 10 Arduino IDE

تحميل برنامج اردوينو ويندوز 10 Arduino IDE المتوافق مع نظام ويندوز 10 احدث اصدار دون حدوث اي مشكلات تعوق العمل علي مشروعاتك، حيث يقدم آخر اصدار من اردوينو لويندوز 10 خصائص جديدة وسهولة أكبر في الإستخدام.
اردوينو ويندوز 10 Arduino IDE

تحميل برنامج اردوينو ويندوز 10 Arduino IDE

بداية اليك رابط التحميل المباشر لويندوز 10 :
قد يهمك : 
الوصف : برنامج اردوينو IDE عبارة عن برمجية مفتوحة المصدر يتم إستخدامها لإدخال البيانات الي مشروعات الاردوينو المختلفة، حيث يتم كتابة الأكواد عبرة الكمبيوتر وعبر هذا البرنامج يتم نقل التعليمات البرميجة الي الجهاز المتصل، تعتبر لغة جافا سكربت هي لغة ادخال جل البيانات.
الانظمة التي يدعمها برنامج اردوينو : لا يقتصر علي نظام ويندوز 10 ولكن يمكن تنزيل اصدارات اخري تتوافق مع الانظمة التالية : Windows-Mac-Linux
Arduino png
يوفر البرنامج : دليل مساعد يستخدم كمرجع يحتوي علي تعليمات الإستخدام وشروحات مميزة للمبتدئين، تساعدهم علي معرفة كيفية التعامل مع البرنامج لإنجاز مختلف أنواع المشروعات، هذا مع امثلة توضيحية يمكن تطبيقها بسهولة.

ما هو اردوينو؟

الاردوينو عبارة عن شريحة هاردوير يتم اضافة تعليمات برمجية اليها عبر برامج تحكم يتم تثبيتها علي الكمبيوتر، يمكن استخدام الاردوينو في انشاء الكثير من المشروعات المفيدة والروبوتات الذكية، والتي يتم تزويدها بقع حساسة سينسور ليتلقي من خلالها البيانات المحيطة، ويقوم بعرض التعليمات البرمجية المدخله اليها والمخزنة التعامل معها لإجراء نشاطات أو تنفيذ اجراءات معينة.

وحتي تتمكن من أدخال الشفرات البرمجية والتعامل مع الاردوينو تحتاج الي تحميل اردوينو ويندوز 10 Arduino IDE بأحدث اصدار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق