نموذج عقد بيع منزل doc جاهز للتعديل والطباعة

تحميل نموذج عقد بيع منزل ويعد من أهم النماذج التي نطرحها بموقع وورد ويب، نقدم لكم هذه النماذج بصيغة doc مهما كانت مساحة العقار أو المبني أو المنزل، حيث يتم بهذا العقد اضافة كافة البيانات المتعلقة بالبائع والمشتري والعقار المراد بيعه او شراءه.
عقد بيع منزل
العقد يحتوي علي بيانات البائع والمشتري ومواصفات المنزل أو العقار وبنود الإتفاق والمبلغ المراد دفعه نظير البيع وحقول توقيع البائع والمشتري والشهود.

تحميل عقد بيع منزل DOC

لنوفر عليك عناء الإنشاء نوفر لك هذا العقد جاهز، ولتتمكن من تحريره وتعديله بسهولة نقدمه لك بصيغة DOC فتستطيع التعامل معه علي برنامج وورد علي الكمبيوتر أو علي الهاتف مباشرة.
كذلك يمكنك طباعة عقد بيع منزل فهو جاهز بمقاس الطباعة، فقط عليك اجراء التعديلات المناسبة لكلا الطرفين، وينصح بالتعامل  في وجود مختص بشئون معاملات البيع والشراء، عقد بيع منزل متاح للتنزيل مجاناً، ويمكنك إستخدام أحد برامج التحرير المشهورة.
قد يهمك :

طريقة تساعدك علي بيع المنزل بسهولة

منزل PNG

طرق البيع والتسويق اليوم اختلف كثيراً عن الطرق المعهودة حيث أصبح بالإمكان إستخدام شبكة الإنترنت في الترويج لاي عقار أو منزل، حيث يتوفر الكثير من المواقع المتخصصة في بيع وشراء المنازل والشقق وترويجها عبر شبكة الإنترنت، كذلك فإن مواقع التواصل الإجتماعي تتيح ذلك عبر مجموعات البيع والشراء والتي توفر عليك الكثير من الوقت لبيع منزل أو عقار أو شقة بسهولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق