صيغة عقد شراكة سيارة ميكروباص وورد جاهزة للطباعة

صيغة عقد شراكة سيارة ميكروباص جاهزة يسعدنا في موقع وورد ويب تقديم نموذج عقد شراكة مصصم بعناية حيث يمكن طباعته وإستخدامه في حال عمل شراكة بين أثنين أو أكثر علي ميكروباص أو مشروع وسيلة نقل أو رحلات بحسب الحاجة لهذه الشراكة.
عقد شراكة سيارة ميكروباص

صيغة عقد شراكة سيارة ميكروباص

يأتيكم هذا النموذج أو بإمتداد doc وللمستخدم تحريره والتعامل معه عبر برنامج وورد، في عقد شراكة ميكروباص تم تدوين الشروط والصيغة كاملة فقط تحتاج الي المراجعة وإداراج أسماء الشريكين وكذلك تحديد نسبة كل منهم ففي غالب الاحيان تكون الشراكة مناصفة في الملكية لكن قد تكون بحاجة لتغييره الي الي نسبة اخري مثلا 40% الي الطرف 50% بحسب رغبتكم تقرير ملكية كل طرف.
كذلك في العقد بعض التفاصيل عن المصرفات والارباح وبنود حول التصرف في السيارة لضمان حقوق الشركاء، نموذج عقد شراكة سيارة مزيل بتوقع كلا الطرفين بكافة تفاصيلهما من اسم وبطاقة رقم قومي وتوقيع وف يالنهاية أماكن اسماء الشهود وتوقيعهم.

مشروع شراكة سيارة ميكروباص

من ضمن المشروعات الإستثمارية الرائعة بسبب عدم الإستغناء عن المواصلات في اي وقت وكذلك سهولة انشاء المشروع دون الحاجة الي خبرات كبيرة، فقط المال والشركاء وسائق الميكروباص.
قد يهمك :
  • عقد شراكة سيارة اجرة
  • عقد شراكة سيارة ملاكي
ميكروباص png
تستطيع انشاء هذه المشروع ببساطة مع صديق عبر دفع نصف التكاليف الكاملة من ثمن السيارة والنمر والبدء في العمل مباشرة بعد ايجاد السائق المناسب أو يكون احد الطرفين أو كلاهما يعمل في قيادة السيارات، سيكون هذا مميز، فتعتبر هذه وظيفة جديدة أو فرصة عمل تملكونها.

تحميل نموذج عقد شراكة سيارة

الي هنا وصلنا الي مرحلة التحميل ويمكنك الحصول علي عقد شراكة سيارة ميكروباص بصيغة word للطباعة والتعديل.
لا تنسي ابداء رائيك في العقد عبر التعليقات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق