نموذج عقد بيع شقة بالتقسيط doc

نموذج عقد بيع شقة بالتقسيط اضفنا لكم سابقاً نموذج للبيع الكاش واليوم هذه الصيغة مخصصة للبيع بالتقسيط.
البيع بالتقسيط من الوسائل المستخدمة بكثرة في هذا الوقت خاصة مع الأسعار المرتفعة للعقارات ويلجأ اليها الناس كحل سهل وفي متناول اليد لامتلاك شقة أو عقار حتي دون امتلاك كامل الثمن، كذلك هو طريقة مميزة تبيع بها الشركات العقارية الكبيرة والصغيرة ما لديها من شقق ومساكن بطريقة أسرع وقبض ثمنها تدريجياً حتي ينتهي المشتري من سداد كامل ثمن العقار، وبهذا تستطيع الشركات البيع في مختلف الظروف الإقتصادية، وكذلك الحالب النسبة للمشتري.
عقد بيع شقة بالتقسيط

نموذج عقد بيع شقة تقسيط

يسعدنا تقديم نموذج عقد بيع شقة بالتقسيط باللغة العربية، تقسيط ثمن العقار يكون من خلال ان يعطي المشتري جزء من ثمن الشقة أو المنزل أو الارض للبائع، ويستمر في دفع باقي الأجزاء علي فترات محددة مسبقاً بحسب الإتفاق المدون في العقد، ويستمر ذلك حتي سداد كامل الثمن.
يمكنك الحصول علي صيغة بيع شقة بالتقسيط بإمتداد DOC حتي يكون من السهل تحرير النموذج والصيغة وتعديلها وايضا ليسهل طباعة المستند من خلال الكمبيوتر.
قد يهمك :

تحميل صيغة بيع شقة تقسيط DOC

النموذج الذي نقدمه لك لبيع شقة أو عقار بالتقسيط يحتوي علي الصيغة وعشرة بنود وهو مخصص للبيع بالتقسيط ويمكن لك تعديله بما يلزم البائع والمشتري.
توفر عقود البيع بالتقسيط للمشتري اتمام الشراء سواء كان للعقارات أو لغيرها وذلك من خلال المرور علي مدة محددة هي التي يتم ذكرها بالعقد وفيها يدفع المشتري ثمن العقار، وفيها يحصل المشتري علي السلعة أو العقار الذي تم تقسيطه لكنه لا يحصل علي الملكية حتي يقوم بدفع كامل ثمن الشقة وكل هذا بحسب الشروط المتفق عليها بالعقد.

ضمانات العقد

ربما يتم إضافة ضمانات في شروط العقد بين البائع والمشتري وقد تكون هذه الضمانات عبارة عن تأكيد صحة بيانات أو كفاءة وسلامة العين المباعة، كذلك من الممكن ان يحتوي العقد علي ضمات اخري بين الطرفين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق