توكيل بيع شقة PDF DOC صيغة للنفس والغير نموذج عقد تنازل خاص بالشهر العقاري تمليك بموجب تنازل

توكيل بيع شقة doc للنفس والغير صيغة نموذج خاص تنازل عن شقة بالشهر العقاري وهو عبارة عن مستند ذو صيغة خاصة تعد توكيل يسمح ببيع الضقة للنفس وللغير بموجب هذا التوكيل، يمكن تنزيل الوثيقة doc الي الكمبيوتر وتعديلها باستعمال وورد أو ليبر أوفيس تحرير هذه الصيغة والتعامل معها من داخل محرر النصوص وايضا طباعتها والإستفادة منها مجاناً، لبيع شقة تمليك بموجبه.

توكيل بيع شقة

نموذج توكيل بيع شقة بصيغة DOC نقدمه لكم برابط يسمح بالتنزيل بسرعة وسهولة حيث يعد حجم ملف DOC صغير جداً ويقبل عمليات التعديل بحيث يتناسب مع الأطراف المعنيين داخل هذا العقد، وهو مكتوب باللغة العربية والصيغة عبارة عن توكيل شخص معين يسمح له ببيع الشقة للنفس والغير وذلك وفقاً للبيانات الواردة بالعقد وطبقاً للشروط والبنود المكتوبة التي يتضمنها النص.

توكيل بيع شقة doc صيغة للنفس والغير تنازل word عربي

اذا كنت بحاجة الي النموذج بصيغة DOC فيمكنك تحميل صيغة توكيل بيع شقة من الصفحة المخصصة لذلك من هنا :

فور التحميل يمكنك فتح صيغة توكيل بيع شقة بإستخدام برنامج وورد أو استعمال برنامج بديل، وفي حالة كنت بحاجة لتحميل برنامج وورد تفضل من هنا حيث تجد بهذا التصنيف برامج وورد بنسخة المختلفة للتحميل والتثبيت علي الكمبيوتر.

تعلم كيف تبيع شقتك بسرعة أكبر عبر الإطلاع علي هذا الموضوع والذي يحتوي 5 خطوات تساعدك بشكل كبير في سرعة بيع الشقة بالسعر المناسب، حيث تجد فيها بالتفصيل كيفية عرض الشقة والسعر وكيفية التسويق ونصائح اخري مفيدة.

عقد بيع شقة تمليك

هل تبحث عن نموذج عقد بيع شقة سكنية يمكنك العثور علي عقد شامل به كل التفاصيل ويقبل التحرير في موضوع خاص ومستقل يقدم العقد جاهز ويسمح بالتحميل والتعديل كما تحتاج، كما يتوفر كذلك مجموعة من العقود المهمة والشائعة الإستخدام وكلها متاحة للتنزيل علي الكمبيوتر والهواتف، مثل عقد بيع سيارة أو منزل وكذلك ارض زراعية وغيره.

صيغة توكيل بيع شقة صيغة توكيل بيع شقة للنفس والغير

أفضل صيغة توكيل بيع شقة عبارة عن ملف نصي منسق وجاهز للطباعة، التوكيل بحجم 34 كيلو بايت فقط، ويحتوي علي الصيغة وحقوق الوكيل التي يمكنه بموجبها اجراء المعاملات المذكورة، كحقوق البيع والتوثيق بالشهر العقاري واتمام الاوراق مع الجهات المختصة، كما يحتوي علي بيانات الشقة أو العقار.

نموذج عقد تنازل خاص بالشهر العقاري تمليك بموجب تنازل

عند شراء شقة بتوكيل يجب التأكد ان البائع موكل عن المالك حيث يتم فحص ذلك لمعرفة مدي صحة التوكيل وهل ما زال ساريا، وكذلك هل يسمح له التوكيل بالبيع، وان يكون البائع ملتزم بالعقد بوجود وكيل عنه عند المثول في الجهات المختصة بذلك حتي يتم الإقرار بصحة التوقيع ونفاذ العقد عند الحاجة، سيكون هذا تفاديا للكثير من مشكلات العقود.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق