طريقة تركيب واخراج شريحة هواوي سامسونج ايفون اوبو دبوس فتح مكان الخط

طريقة تركيب شريحة هواوي سامسونج ابو وايفون وجميع الهواتف الذكية شرح كيفية استخدام دبوس اخراج الشريحة توضيح طريقة إخراج من الهواوي وجميع الهواتف الصور والفيديو حيث أن تركيب شريحة هواوي وغيرها من الهواتف أمر سهل للغاية إذا ما تم اتباع التعليمات الصحيحة المخصصة لذلك.

حتى يكون الأمر سهل على الجميع نقدم هذا الموضوع المدعو بالصور والشرح المرئي، إن فتح مكان أو بيت الشريحة سواء كان الهاتف جديد أو قديم من أهم ما يجب على مستخدم الهاتف تعلمه فهو أول ما يتم عند شراء الهاتف وقد تحتاجه في أي وقت إما استبدال الشريحة أو لإضافة شريحة أخرى أو حتى لتركيب ذاكرة خارجية.

كيفية فتح مكان الشريحة في الموبايل طريقة تركيب الخط بطاقة SIM

إن طريق استخدام دبوس اخراج الشريحة أو مكان تركيبها أمر سهل ومهم للغاية للأسباب التي تم ذكرها، حيث أن وضع الشريحة في مدخل الاستقرار الخاص بها يجب أن يتم بطريقة سليمة حتى لا تحدث أي مشكلة أو عطل في الهاتف، أما كيفية عمل ذلك فهو ما نوضحه بالتفصيل في طريقة تركيب الخط في موبايل اوبو أو هواوي وسامسونج كذلك شاومي لأن إدخال الخط يتم بنفس الطريقة في غالب الهواتف الحديثة، في الغالب تكون الأجهزة الجديدة مدعومة بمكان مخصص يتم فيه إدخال بطاقة sim من نوع نانو ويمكن إضافة خط أو شريحتين اثنين مع بطاقة ذاكرة الأمر الذي يختلف من جهاز لآخر.

يجب أن يتم التعامل مع الموبايل بطريقة صحيحة برفق ودون الضغط الشديد الذي يؤدي إلى تلف في زر إخراج بيت الخطوط فلنتابع معاً لعرف كيف نستخدم الدبوس.

إذاً تابع معي

طريقة تركيب شريحة sim

كيفية فتح مكان الشريحة بالدبوس اخراج بيت الكارت والخط

يتساءل البعض عن ذلك غالباً الهواتف الجديدة تأتي مجهزة لاستخدام شريحة نانو باختلاف الأنواع الأخرى التي تكون مجهزة لاستخدام شريحة عادية أو مايكرو، كذلك فإن مدخل الدرج المخصص لبطاقة SIM يتم فتحه بطريقة مختلفة، ستلاحظ وجود ثقب في نهاية الدرج بهذا الشكل :

تركيب شريحة SIM honor Huawei

كيفية استخدام دبوس اخراج الشريحة الموبايل

هذا الثقب بداخله زر إخراج درج شريحة SIM ولأنه بالداخل فلن تتمكن من الضغط عليه إلا باستخدام دبوس اخراج الشريحة من الموبايل:

دبوس اخراج الشريحة تركيب واداخال بيت شريحة SIM

عند شراء هاتف جديد ستجد معه دبوس شريحة مخصص للتعامل مع مدخل هذه القطعة من الهاتف، هذا في مختلف أنواع هواتف اندرويد وكذلك ايفون.

تركيب شريحة هواوي بطاقة SIM سامسونج ابو شاومي ايفون وجميع الهواتف

طريقة فتح مكان شريحة الهواوي وغيره من الهواتف الحديثة سهلة حيث تستطيع في هذا الموضوع التعرف علي كيفية فتح مدخل ومكان الشريحة، وإدخال بطاقة SIM وإخراجها في ثواني عبر الدبوس الذي يأتي مع الهاتف.

  1. قم بإغلاق الهاتف.
  2. ادخل دبوس اخراج الشريحة في ثقب حامل الخط والذاكرة.
  3. اسحب حامل الشرائح للخارج.
  4. قم بتركيب الشرائح وبطاقة الذاكرة.
  5. اعد حامل الشرائح إلي مكانه.
ادخال دبوس الشريحة لاخراج بيت الخط

طريقة تركيب الشريحة بسيطة في البداية قم بإغلاق الهاتف، سنقوم بإدخال الدبوس في هذا الثقب ثم الضغط برفق حتى يقفز طرف القطعة خارج المجري المخصص لها، هنا يمكنك سحب القطعة وإخراجها، في هذا الهاتف Honor 8 x يمكن تركيب شريحتين وبطاقة ذاكرة واحدة وهذا يختلف من هاتف لآخر، فهناك بعض الهواتف التي لا تدعم بطاقة الذاكرة الخارجية والبعض الآخر يدعم تركيب شريحة واحدة وبطاقة ذاكرة خارجية أو شريحتين.

كما تري بالصورة التالية هذا هو مكان إضافة شرحة أو خط أو خطين وذاكرة خارجية للموبايل الجوال كل ما عليك تركيب الخط في شاومي أو هواوي أو سامسونج oppo وغيرهم في هذه الأماكن سواء كنت سوف تركب خط واحد أو خطين كذلك تستطيع أن تضيف بطاقة ذاكرة خارجية إذا كنت تريد ذلك.

اخراج بيت الشريحة

الآن يمكنك تركيب الشرائح، قم بتركيب شريحة لهاتف هواوي وكذلك الماركات الأخري مثل اوبو أو سامسونج وغيرهم في أماكنها بالشكل الصحيح، ويمكنك إضافة بطاقة ذاكرة خارجة إذا توفر لها مكان مخصص في الهاتف، الآن قم بإعادة القطعة إلي مكانها بالمجرى المخصص لذلك، اضغط برفق حتى تستقر في مكانها.

شاهد شرح تركيب شريحة SIM بالدبوس فيديو

يمكنك مشاهدة طريقة فتح وتركيب شريحة SIM عبر المقطع التالي :

دبوس اخراج الشريحة وتوضيح طريقة فتح مكان الشريحة في هواوي وجميع الهواتف الذكية

تصل الكثير من الأسئلة حول مدخل دبوس اخراج الشريحة من الهاتف خاصة أن الكثير من هذه الأسئلة تتعلق بضياع الدبوس، للتوضيح بشكل أكثر فإن هذا الدبوس يأتي مع الهاتف ضمن الصندوق الذي يضم جميع المحتويات مثل الشاحن والسماعات ويكون مثبت في قطعة ورقية مخصصة له، في بعض الأحيان يضيع الدبوس من المستخدم في هذه الحالة الحل بسيط ويمكن في التوجه إلي متجر الهواتف وشراء دبوس شريحة آخر، فهو متوفر بكثير في كافة متاجر الهواتف الذكية، أما في حالة كنت في حاجة ملحة لإخراج بيت الخط بسرعة في حالة لا تتحمل الانتظار لشراء دبوس الموبايل فيمكن الاستيعاض عنه مستخدماً قطعة تشبه الدبوس.أما طريقة الاستخدام في حالة كان دبوس الموبايل مخصص أو قطعة مشابهة في نفس الخطوات المذكورة في بداية الموضوع. إذا كان لديك أي تعليق حول تركيب شريحة SIM اترك تعليق

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق