عبارات ارشادية عن نظافة دورات المياه الرجاء المحافظة على نظافة الحمام والمكان

عبارات ارشادية عن نظافة دورات المياه الرجاء المحافظة على نظافة الحمام والمكان هي مجموعة ملصقات وارشادات جاهزة للطباعة، عبارات المحافظة على المكان نظيفاً للحد من التلوث وابقاء الإنسان في صحية جيدة، حافظوا على نظافة المرحاض وغيرها من التعليمات ووسائل التنبيه الملفتة للنظر.

حمام نظيف يجعل عملك مميز ويقلل التلوث، حيث تعد الملصقات الإرشادية اسلوب مميز وسهل التنفيذ لتوصيل المعلومة لمن يستخدم الحمامات بعمل اللازم لتركه نظيفاً.

زوار موقع وورد ويب نقدم لكم عبارات وارشادات عن نظافة دورات المياه أو الحمامات، لافتات يمكن لصقها لإرشاد وتنبيه المستخدمين علي اتباع تعليمات النظافة ليبقي الحمام نظيفاً وجميلاً وصحياً بصورة دائمة.

لقد قمنا بتصميم عبارات وارشادات نظافة دورات المياه وهي جاهزة مباشرة للطباعة، فقط اضغط علي صورة العبارة أو اللوحة المناسبة التي ترغب بطباعتها واضغط زر الطباعة.

الرجاء ترك الحمام نظيفاً

لقد راعينا في التصميم ان يكون بسيطاً وسهلاُ وواضح في القراءة، وذلك دائماً شأن الملصقات التي تكون في الحمامات في اي مكان، ومقاس التصميم معد وجاهز ولا يحتاج لتعديل كذلك الخط المكتوب به عبارات النظافة مميز وواضح، والعبارات باللون الأبيض والأسود.

اترك المكان كما تحب ان تراه

اترك المكان كما تحب ان تراه

كما اضفنا لزوار وورد ويب لافتة أخري صورة جديدة بخط عريض تظهر بشكل أكثر وضوحاً، ويمكنك الإختيار ما بين الأولي الخط العادي والثانية بالخط العريض.

اترك المكان كما تحب ان تراه

عبارة تحث علي المحافظة علي نظافة المكان بالشكل الذي يرغب ان يراه الشخص فيه دائماً، ومثلها الكثير من الكلمات والجمل التي ترشد مستخدمي دورات المياه أو اي مكان لتظيفه قبل المغادرة.

اترك الحمام نظيفاً

الرجاء سحب السيفون

الرجاء سحب السيفون

في كثير من الأحيان قد ينسي مستخدم دورة المياه تنظيفها قبل ترك المكان لهذا قد تحتاج بعض الأماكن التي تحدث بها هذه المشكلة الي لافتة واضح تذكره بسحب السيفون، حتي يبقي الحمام نظيفاً ويستخدمه شخص آخر وهو في افضل حال.

من فضلك اسحب السيفون
فضلاً شد السيفون بعد قضاء الحاجة

قد يهمك

يمكنك تحميل وطباعة جدول النظافة اليومية، وهو عبارة عن تقرير متابعة لدورات المياه والاماكن العامة وايضا المنشآت والمطاعم والمدارس وغيرها لبقاء المكان نظيفاً ومرتباً، ويتم ذلك عبر جدول زمني ثابت يتم اعداده وتقديمه للمشرف علي نظافة الحمامات أو دورات المياه وهو جدول جاهز للطباعة

من فضلك ساعد في الحفاظ علي نظافة دورات المياه

من فضلك ساعد في الحفاظ علي نظافة دورات المياه

حافظ علي نظافة المكان

واحدة من العبارات المشهورة والتي قد تجدها في الكثير من الأماكن لحث الموجودين علي الحفاظ المستمر علي نظافة المكان

حافظ علي نظافة المكان

دورة مياه للرجال-للنساء للسيدات

دورة مياه للرجال
دورة مياه للنساء

ارشادات تنبيه تحدد نوع مستخدمي الدورات المسموح لهم بالدخول ملصق دورة مياه رجالي وآخر نسائي، حيث توجه هذه الملصقات المستخدمين الي استخدام الحمام الصحيح دون الدخول لحمام النوع الآخر بالخطأ

عبارات وارشادات لسكان العمارة عن النظافة

هنا أيضا بعض العبارات التي تحث سكان العمارات والمباني على المحافظة على نظافة المارافق الخاصة بها مثل السلم والمصعد، وعبارات اخرى للحث على اغلاق الأبواب.

المرجو الحفاظ على نظافة العمارة
المرجو الحفاظ على نظافة العمارة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق