تحميل برنامج تعليم الحروف العربية للأطفال الهجائية بالصوت والصورة القراءة والكتابة

تحميل برنامج تعليم الحروف العربية للأطفال بالصوت والصورة عبر واجهة ذكية بالصوت الصورة والأمثلة المتحركة الرائعة علي الكمبيوتر والموبايل اندرويد وايفون.

احدث اصدار من حديقة الحروف للاطفال تعليم الصغار قراءة وكتابة ونطق الحروف الأبجدية، برنامج حديقة الحروف وكذلك حديقة الارقام للاطفال لتعليم الاطفال الحروف العربية بسهولة وسرعة، يحتوي البرنامج علي واجهة ملونة تسهل للطفل تمييز الحروف ومعرفة المكتوب ففي هذه النسخة من البرامج المعروضة يمكن التعلم اسرع.

تحميل برنامج تعليم الحروف العربية للأطفال تعليم بالصوت والصورة

عبر هذا التطبيق يمكن لك تعليم نطق الحروف العربية والتعرف علي اشكالها، بحيث عندما يراها الطفل مجددا يتذكرها، ومن خلال هذا البرنامج سيكون من السهل تعليم كتابة الحروف العربية للاطفال ليشاهد الطفل كيفية كتابة الحرف ويسمع طريقة نطقه ليردد الصوت اكثر من مرة.

برنامج تعليم الحروف العربية للاطفال

تعليم الحروف الهجائية لأطفال الروضة

من المهم ان يبدا الوالدين بتوفير وسائل تعليمية متنوعة لابنائهم كي تبدأ عملية التعلم مبكراً قدر الامكان، واليوم وقد انتشرت الحواسيب والهواتف المحمولة الذكية أصبح يسيراً جداً ان تقوم بتحميل برنامج تعليم الحروف للاطفال ليتعرف طفلك لأول مرة علي هذه الحروف، وينطقها بطريقة جذبة وشيقة تجعله في حالة سعادة وهو يشاهد ويسمع ويتعلم.

برنامج حديقة الحروف العربية والأرقام للأطفال

لا شك في اهمية ارشاد الطفل وتعليمه الحروف الهجائية العربية حيث تكون اولي خطواته لتعلم النطق والقراء والكتابة من المفضل دائماً تعليم الطفل مبكرا هذه الحروف كي يصبح لديه المام بهذه الحروف وايضا الارقام ليتعلم الحساب.

بالطبع يتوفر لهذه المهمة عددا كبيراً من البرامج والتطبيقات لكافة المنصات فلم يغفل المطورين عن اهمية هذه البرامج في مساعدة الاباء علي تعليم اولادهم بشكل سهل وعبر ابسط الطرق والأدوات ولآن الهاتف المحمول أصبح اليوم مثل الحاسوب فقد أتاح للمطورين أن يقدموا حلولاً رائعة ومميزة للتعلم عبر الهاتف المحمول واجهزة الكمبيوتر بمختلف انواعها وانظمتها.

ستلاحظ في برنامج اليوم مدي بساطته وسهولة استخدامه من قبل الأبناء والأباء اثناء تعليمهم للاطفال، من الجيد أن البرنامج لديه عدة مستويات بحيث يناسب فئات مختلفة من سن الاطفال قبل دخول مرحلة الدراسة الابتدائية.

تحميل برامج تعليم الحروف العربية للأطفال للكمبيوتر بالصوت والصورة مجانا

نتحدث اليوم عن عدة نسخ من البرامج المخصصة لتعليم الاطفال اللغة العربية وهي كالتالي :

حديقة الحروف للاطفال للكمبيوتر : حيث يستطيع طفلك استخدام نسخة حديقة الحروف المخصصة للاجهزة المكتبية فهي سهلة الاستخدام بواجهة جذابة.

تعليم الحروف الهجائية

برنامج تعلم الحروف الابجدية للاطفال مجانا

نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من برامج تعليم الحروف العربية للأطفال والموجهة لإنظمة تشغيل متنوعة حيث اخترنا لكم بعناية ودقة واهتمام افضل برامج تعليم الحروف العربية للاطفال للكمبيوتر، وهي برامج تساعد الطفل علي تعلم الحروف الهجائية وكيفية كتابتها، مع امكانية كتابة الحروف علي الكمبيوتر أو اللاب توب من خلال المؤشر(الماوس) والطريقة ان يمرر الطفل المؤشر علي النقاط الظاهرة علش شاشة الحاسوب ليظهر لك الخطة كانه يكتب تماماً علي ورقة فيمكنه كتابة الحروف بطريقة النقط، ويختار اللون المناسب للكتابة.

تعليم الحروف العربية كاملة

كذلك يظهر هذا البرنامج بعض الكلمات التي يدخل فيها هذا الحرف، يعرض كلمات فيها هذا الحرف في أول الكلمة ونهايتها وفي الوسط، بهذا الطريقة يعرف الطفل كل حرف وكيف يكتبه وكيف يكون شكله في بداية ووسط ونهاية الكلمة

برنامج الحروف العربية للكمبيوتر

برنامج الحروف العربية للاطفال تم تصميمه للعمل علي نظام التشغيل ويندوز والإعتناء بإختيار الوان مبهجة ومتناسقة تعجب الأطفال، وسوف يتضح لك ذلك بمجرد فتح البرنامج والإطلاع علي الوجهة.

تتجاوب واجهة البرنامج مع حجم الشاشة ويمكن تشغيلها بحجم صغير أو كبير حسب الحاجة.

يستطيع الأطفال مع تلك النسخة تعلم كيفية كتابة الحروف عبر النقط والتي تظهر علي الشاشة فيقوم الطفل بالرسم عن طريق توصيل النقاط ببعضها، وذلك يشمل الأحرف العربية والكلمات كذلك.

برنامج تعليم الاطفال الحروف العربية للاندرويد مجانا

حديقة الحروف العربية للاندرويد : يمكن تنزيل الإصدار ليتعلم من خلاله الأطفال والأبناء الصغار في اي مكان عبر الهاتف المحمول.

برنامج تعليم الحروف العربية للاندرويد

برنامج تعليم الحروف الهجائية للايفون للاطفال

برنامج تعليم الحروف الهجائية للايفون : ولمستخدمي IOS امكانية الحصول عليه باصدار رائع بواجهة زاهية يحبها الاطفال.

تعليم الحروف العربية للايفون

يمكنك للطفل مشاهدة خطوات كتابة كل حرف من الحروف الأبجدية ويستمع في اثناء ذلك لطريقة لفظ ونطق الحرف، إضافة الي توافر الأمثلة المختارة لكلمات يكتب فيها أو يبدأ بها الحرف مما يعزز من سرعة فهم الطفل.

افضل برامج الحروف العربية للاطفال تعليم بالصوت والصورة القراءة والكتابة

يسعدنا ان نبحث دائماً عن أفضل برامج تعليم الحروف العربية للأطفال والتي توفر ميزات منها :

  • تعليم الطفل كيفية كتابة الحروف العربية حيث يمكن الانتقال بين الحروف بسهولة تامة مع توافر مثال عبارة عن كلمة تبدا بكل حرف هجائي.
  • ايضا عند عرض الحرف في برنامج حديقة الحروف للاطفال او البرامج الاخري التي قدمناها سيقوم الطفل بالاستماع لكيفية نطقه بالشكل السليم إضافة الي امكانية تكرار نطق حرف معين عند الحاجة عبر ازرار بسيطة اسفل الحروف.
  • امكانية تشغيل الصوت والصورة لكل الحروف بحيث يستمع الطفل للحرف ويشاهده وايضا يستمع لكلمة يبدا بها هذا الحرف.
  • ظهور الحروف بخط كبير ملء الشاشة ليسهل علي المتعلم التعرف علي شكله.
  • برامج خفيفة لتعليم الحروف كما انها من اليسير استعمالها من قبل الاطفال حيث الوضوح والألوان والتصميم المتقن.
  • لقد اخترنا لكم هذه التطبيقات بعناية من بين عشرات التطبيقات المنتشره علي شبكة الإنترنت فهي الأكثر تميزاً ووضوحاً والاسهل في التعلم كما انها تقدم لك عدة اقسام منها تعلم شكل الحرف والنطق وايضا قصائد ليتعلم الطفل كل حرف والكلمة التي تبدا به، إضافة لوجود اختبارات بسيطة وسهلة للأطفال للتعرف علي الحروف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق