انفوجرافيك فارغ للكتابة قوالب جاهزة للتعديل تصميم ppt doc psd مواقع نماذج عربي مجانا

انفوجرافيك فارغ للكتابة قوالب جاهزة للتعديل مفرغة تصميم نماذج infographic فارغة وورد خلفيات عربي مجانية قوالب مفتوحة بصيغة psd اشكال قوالب انفوجرافيك جاهزة للكتابة للتصميم في بوربوينت تصميم احترافي جاهز تعرف علي أقوي موقع الانفوجرافيك doc لعمل قالب وتعديله بدون برامج مباشرة عبر المتصفح.

يتوفر عدة ملفات انفوجرافيك فارغ منها متحرك وثابت مفرغ إنفوجرافيك png ppt تحميل مجاني للفوتوشوب انفوجراف قابل للتعديل وروابط مواقع تصميم مجانا مع أمثلة تحتوي علي أكثر من نموذج فاضي تعليمي، طريقة عمل تصاميم بالبوربوينت وأخري بدون استخدام اي برنامج للكمبيوتر.

يسعدنا أن نقدم لكم في الموضوع شرح طريقة عمل إنفوجرافيك وتعديله للكتابة عليه عربي، كما تتوفر عدة قوالب psd مفرغة منها تعليمي فارغ وأخرى عبارة عن أمثلة لفهم طريقة عرض البيانات.

ماهو انفوجرافيك وما معني infographic؟

الانفوجرافيك هو أسلوب لعرض البيانات على شكل مصور يتضمن نصوص ورسومات توضح المعنى وتسهل وصول المعلومة للمتلقي، ويطلق عليه البيانات التصورية.

وقد يطلق المصطلح على التصميمات التي تتضمن بيانات ومعلومات نصية أو رقمية أو إحصائية حول موضوع معين بغرض تبسيط طريقة العرض لإيصال البيانات والمعلومات بشكل أسرع، حيث يتضمن صور إحصائية وتوضيحية ونصوص وأرقام و تمثيلات بيانية.

كما يتوفر نموذج انفوجرافيك png ثابتة وخلفيات رائعة يمكن استغلالها في إدخال البيانات مباشرة والاستفادة من القالب المعد مسبقاً والمنسق بألوان متنوعة يمكن للمستخدم عبر أحد هذه القوالب إتمام عمله بسرعة كبيرة، إن استخدام تصميم انفوجرافيك احترافي جاهز ومجاني يمكنك من العمل بسرعة أكبر ومفاجأة الجميع بتصميم جذاب وطريقة عرض للبيانات مبهرة.

انفوجرافيك فارغ للكتابة قوالب جاهزة للتعديل ppt doc psd

يمكنك تحميل انفوجرافيك فارغ للكتابة مجاني والإطلاع على أمثلة على الانفوجرافيك واهم مكونات يتم إضافتها حيث نوفر أحدث نماذج جديدة تتضمن أشكال انفوجرافيك فارغ للكتابة غاية في الروعة والجمال منها ما هو بصيغة doc وأخرى ppt وبصيغة psd المفتوحة حيث يمكن كذلك استخدام بعض هذه النماذج التي تأتي بهذه الصيغة وتعديلها على برنامج فوتوشوب والصيغ الأخرى على برنامج وورد وباوربوينت.

لماذا نستخدم الإنفوجرافيك؟

هناك الكثير من الأسباب التي تدفع نحو استخدام الإنفوجرافيك كوسيلة لنقل وإيصال وشرح المعلومات أيا كان نوعها أو مجالها، حيث أن الرسوم والصور والبيانات والنصوص والأرقام المدمجة معا تسهل تصور الأفكار وسرعة الإدراك لدى العقل، خاصة عندما تكون المعلومات كثير ومتنوعة فإن عرضها في شكل نص يكون صعب بعض الشيء أو معقد، لذا يتم تسهيله بجعل كل هذا شيء مرئي سهل الفهم ويمكن إدراكه بصورة أسرع داخل قالب واحد أو أكثر.

إن استخدام أسلوب الإنفوجرافيك في عرض محتوى البيانات لا يحتاج إلى مهارات كثيرة في تصميم العمل حيث تتوفر معظم الأدوات في مكان واحد ولا يبقى إلا تضمن المحتوى والبيانات على شكل مصور بطريقة تسرع من عملية وصول المعلومة للمستخدم بدلا من الشرح النصي الذي يحتاج إلى كتابة أكثر وكذلك يكون ممل.

أنواع الإنفوجرافيك

يمكن تحديد الأنواع بطريقة العرض فهناك ثلاث طرق للعرض هي ثابت - تفاعلي - متحرك

إذن هناك ثلاثة أنواع من الإنفوجرافيك الأول ثابت والثاني تفاعلي والثالث متحرك أيضا قد يكون عبارة عن فيديو يعرض البيانات بهذه الطريقة المميزة، ويمكن تصميم infographic باستخدام المنصات المذكورة والبرامج المخصصة لذلك ويمكن كذلك عمل انفوجرافيك بالفوتوشوب بالعربي أو أي لغة أخرى، كذلك الحال باستخدام برنامج اليستريتور بالافتر افكت.

يمكن عرض أي موضوع عبر تحويله من الطريقة العادية المملة إلى انفوجرافيك سهل في إيصال المعلومة وسريع في توضيحها، وهناك قوالب مجانية يتم طرحها في الموقع والمنصات المهتمة بذلك ما نفعل في هذا الموضوع بطرح عدة نماذج جاهزة للاستخدام مجانا حيث يمكن تحميل خلفيات أو أعمال مفتوحة وجاهزة للتصميم عرض انفوجرافيك احترافي.

ويمكن استخدام هذا الأسلوب في الكثير من المجالات التي تحتاج إلى عرض بيانات منها cv انفوجرافيك للسيرة الذاتية حيث يتم عرض هذه البيانات والمعلومات بطريقة احترافية ليصبح بذلك نموذج سيرة ذاتية مميز ورائع وبياناته يتم فهمها بشكل سريع.

أما طريقة عمل انفوجرافيك فارغ للكتابة وتعبئته أون لاين فهي الأسرع والأسهل لمن يرغب بإتمام هذا الأمر في وقت قصير وبدون الحاجة إلى خبرة مسبقة فقط الدخول لأحد المواقع التي ذكرنا والتي تقدم الخدمة قوالب مفرغة مجانا.

كما يمكن عمل انفوجرافيك فارغ وكتابته بالوورد والكيفية سهلة جدا فالهم هو توافر البيانات والمعلومات والاستفادة من النماذج المطروحة للتعلم بسرعة وفهم الطرق المبتكرة لإنتاج هذا النوع من الأعمال.

في كافة الأعمال يمكن استخدام الطريقة المميزة مثلا انفوجرافيك فارغ للكتابة عن البيئة أو إسلامي أو اقتصادي كذلك لعرض إحصائيات ومعلومات تعليمية في شكل نماذج احترافية يتم ذلك بشكل دقيق لإنتاج مؤثر ويفي بالغرض لعمل جديد وجذاب، وهناك أكثر من مثال يمكن التعلم منها مئات النماذج المميزة التي نراها يوميا في مواقع التواصل الاجتماعي لعرض منتج أو خدمة أو معلومة صحيحة وغير ذلك.

انفوجرافيك بوربوينت PPT جاهز قوالب عربي 2023 تحميل 300 قالب فارغ للكتابة مجانا

يمكنك تحميل أكثر من 300 قالب انفوجرافيك بوربوينت PPT قابلة للتعديل والكتابة فيها باللغة العربية أو الإنجليزية يمكنك تنزيل القوالب التي تناسب من بين هذه المجموعة واستخدامها، تتميز هذه المجموعة بالتنوع الكبير بحيث يمكنك استخدامها بشكل يناسب المجال الذي ترغب بعمل قالب الانفوجرافيك فيه، هناك العديد الموضوعات والأشكال والرموز.

تحميل قوالب انفوجرافيك فارغ للكتابة جاهزة للتعديل
انفوجرافيك فارغ للكتابة تصميم ppt doc psd

أحصل على أفضل حزمة مصممة بإتقان عبر تحميل قوالب انفوجرافيك جاهزة للكتابة مفرغة تدعم العربية وجميع اللغات والتنزيل مجاني من موقع smiletemplates.com المميز.

مواقع عمل انفوجرافيك فارغ للكتابة جاهز تحميل قوالب جاهزة مجانية مفرغة

استخدام مجموعه من افضل مواقع عمل انفوجرافيك فارغ وكتابته أون لاين بطريقة سلسلة وسهلة بعيدا عن التعقيد بالإضافة إتاحة الفرصة لك بعمل انفوجرافيك احترافي تقوم جديد بالإبداع في التصميم، تستطيع أن توصل المعلومات بسرعة أكبر مع استخدام أحد هذه المواقع والتي يوفر كل منها أدوات قيمة ومجانية تسمح للمستخدم بإتمام وإنجاز عمل انفوجرافيك ممتاز في وقت قصير ودون جهد كبير :

عبارة عن منصة تسمح بعمل بيانات التصورية ( انفوجرافيك ) من خلال متصفح الويب مباشرة دون الحاجة لاستخدام أي برامج لعملية التصميم أو إدخال البيانات، ويسمح للمستخدمين بالتصميم بسهولة بدون الحاجة إلى خبرة مسبقة في إنشاء التصميمات وذلك من خلال توفير قوالب جاهزة يمكن تعديلها لتناسب أغراض وموضوعات كثيرة، حيث بمجرد الانتهاء من العمل أصبحت جاهز للنشر والاستخدام على شبكة الإنترنت.

ويمتاز بتوفير مجموعة رائعة من القوالب الجاهزة التي تتضمن تصميمات عالية الجودة مع أدوات سريعة لتحرير النصوص والأشكال وكل محتوي العمل.

موقع يمكن من خلالها إنشاء بيانات تصويرية برسوم بيانية ومخططات رقمية وخرائط تسمح بعمل رسوم توضيحية غاية في الجمال وتسهيل إيصال المعلومة ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت.

ثلاث خصائص تمتاز بها Infogram هي التصميم بسهولة تامة وسرعة وإمكانية العمل الجماعي في الوقت الفعلي والسماح بالتنزيل على جهاز الكمبيوتر وكذلك النشر على شبكة الإنترنت.

منصة رائعة ومجانية توفر لك خدمة صانع قوالب انفوجرافيك فارغ للكتابة يحتوي على أدوات كثيرة ومتنوعة واشكال متعددة تسمح لك بإنشاء عمل تصميم احترافي في دقائق ويدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية.

سوف تحول البيانات والإحصائيات والنصوص المملة إلي عمل فني مبهر جذاب شيق يمكن للمستخدمين الإطلاع عليه بسهولة وفهم محتوياته بشكل أسرع من الطرق التقليدية لعرض المحتويات.

قد يهمك نماذج وسجلات وتصميمات أخرى :

يمكن دمج الصور وإضافة الرسوم البيانات واستخدام الأشكال المتنوعة لجعل التصميم متناسق مع الخطوط والألوان والنصوص المتوفرة مجانا.

قوالب كثيرة ورسوم لا حصر لها تحد يديك في منصة Canva بعديد عن البرمجيات الصعبة والتطبيقات التي تحتاج لوقت أطول في العمل يمكن تحوي أي بيانات إلى قوالب انفوجرافيك جاهزة للكتابة ومميزة.

انفوجرافيك فارغ للكتابة قوالب جاهزة للتعديل نماذج تصميمات مجانية ppt doc psd

ذكرنا لكم مجموعة من أهم مواقع عمل infographic وتضم افضل المواقع المجانية توفر خدمة إنتاج عمل قوالب جميلة مفرغة مع تصميم احترافي بسهولة، وتعرض لك أكثر من نموذج وآلاف من اشكال الأيقونات التي تدخل في تكوين العمل، يمكن استخدام ذلك في بحث حيث يتم الاعتماد على العرض الثابت لكل أنواع المحتوى.

إنفوغرافيك أسلوب مميزة تتوفر منه نماذج واشكال قوالب مفرغة متنوعة ابداعية ويمكن تعلم إنتاج هذه الأعمال باحترافية فهناك مئات الدروس العربية التي تشرح ذلك مع انه سهل وبسيط، يمكنك أن تشاهد شرح كيفية عمل إنفوغرافيك يتعلق بأي موضوع مثلا اتخاذ القرار وحل المشكلات وآخر عن الماء وهكذا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق