جدول حصص فارغ جاهز للطباعة اسبوعي مدرسي وورد DOC للطلاب للكتابة

جدول حصص فارغ مدرسي الحصص الاسبوعي للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية. عبارة عن جدول حصص وورد جاهز دراسي اسبوعي للطلاب للمعلمين نموذج مخصص للحصص الدراسية بصيغة word نوفر عدة نماذج عربي وأخرى بالانجليزي فاضي بدون بيانات بامتداد doc جاهزة للطباعة.

جدول حصص فارغ جاهز للطباعة اسبوعي مدرسي

اليكم أكثر 28 نموذج جدول حصص فارغ مصمم بعناية فائقة واهتمام بالألوان والأشكال حيث نسعد بتقديمها لزوار موقع وورد ويب في إطار توفير النماذج التي يحتاجها الطلاب في بداية العام الدراسي وأثناء الدراسة، تم توفير هذه النماذج في فئتين الأولي عبارة عن ملفات قابلة للتطابق وهي جداول متنوعة بألوان مختلفة تناسب غابل الأذواق والثانية نماذج جداول حصص بصيغة وورد يمكن تعديلها في أي وقت عبر اضافة النصوص أو تغيير الخطوط وكتابة المواد الدراسية المقررة علي الطلاب، والتحكم في عدد الحصص والايما وحذف واضافة الصوص والأعمدة وهذا ما يجعل هذه النماذج مميزة حيث يمكن إعادة تغيير أي شيء فيها وطباعتها.

جدول حصص فارغ نموذج جاهز للطباعة word بالعربي وأخرى بالانجليزي

نقدم في هذا المقال مجموعة نماذج جداول مدرسية فارغة جاهزة للطباعة كما نضيف صورة لكل ملف بحيث يمكن طباعته قبل الاستخدام والتحميل للكمبيوتر أو الهاتف، أصدقائنا زور موقع وورد ويب نسعد بأن نقدم هذا الموضوع الشامل للمعلم والطالب، نأمل ان تكون كافة النماذج المطلوبة متوفرة به بالشكل المناسب فقط عليك تصفح كامل الموضوع للتأكد من وجود النموذج الذي يناسبك تماما والتصميم الأكثر صلة بما تبحث عنه.

التفاصيل

نوع الجدول : ⭐ جدول حصص
عدد الجداول : 28
تصميم : word-web.com
الترخيص : مجاني شرط ذكر المصدر
التنسيق : DOC-DOCX-PDF, PSD-JPG
اللغة : عربي-انجليزي
التعديل : قابل للتعديل

جدول حصص فارغ للطلاب والمعلمين جدول دراسي جاهز

من المهم استخدام جدول حصص فارغ للطلاب عند بداية العام الدراسي، ذلك لآن جدول الحصص هو الوسيلة المعروفة، ليتذكر الطلاب ما سيتم تدريسه من مواد في كل يوم. توزع ادارة المدرسة المعلمين بطريقة منظمة يسير عليها اليوم والاسبوع الدراسي، بحيث يكون هناك حصص محددة في أوقات ثابتة على مدار الاسبوع.

يستخدم الطلاب جدول حصص فارغ جاهز من أجل اضافة المواد وكتابتها، يختلف ميول الطلاب نحو الالوان ولهذا قمنا بتصميم 28 جدول حصص فارغ يمكن اختيار احدها. سوف نشرح في هذا الدليل الشامل كيفية تحميل جدول حصص فارغ وكيفية استخدامه، لكن قبل ذلك نعرض عليكم بعض النماذج التي يمكن تحميلها.

يحتاج المعليمين للجداول باستمرار للاطلاع على جدول اليوم والاسبوع، يوجد في هذا الموضوع مجموعة ممتازة من القوالب الجاهزة المجانية.

جدول حصص فارغ
جدول حصص مدرسي فارغ
جدول حصص فارغ للطلاب
نموذج جدول حصص 2020

الجدول المدرسي واحد من أهم أدوات تنظيم معلومات الحصص الأسبوعية والتوقيت والتي يستخدمها الطلاب والمعلمون بشكل دائم ويحتاجها الطلب على مدار العام بحيث يعرف بدقة ميعاد كل مادة وترتيب وجودها في اليوم الدراسي.

جدول حصص مدرسي فارغ جاهز وورد اسبوعي

علي الرغم من بساطة هذه الأداة إلا أنها مهمة وفعالة وتوفر الكثير من الوقت وتساعد في معرفة الحصص ومواعيدها في كل يوم من أيام الأسبوع من نظرة واحدة للجدول.

حمل ايضاً: شهادة تقدير فارغة

نماذج جدول الحصص المدرسي للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية المطروحة بالموضوع جاهزة للكتابة مباشرة ويمكن طباعتها أو استخدامها على الكمبيوتر فهي جداول مصممة يمكن للمعلم والطالب تعديلها بسهولة، بالموضوع يتوفر تحميل نماذج جداول حصص للطلاب انجليزي وعربي باشكال متنوعة.

جدول الحصص فارغ word
جدول حصص مفرغ

والمزيد نقدمه مجانا

جدول حصص مدرسي جاهز وورد فارغ

تحميل أكثر من 25 جدول حصص مدرسي جاهز وورد مجانا قمنا بتصميم بعضها باستخدام فوتوشوب مفتوح يمكن تعديله والبعض الآخر عبارة عن نموذج وورد فارغ يصلح للتعديل وكتابة المعلومات عليه وتدوين المواد بشكل اسبوعي، يمكن طباعة ما تشاء منها أو استخدامه على الكمبيوتر أو الموبايل، وطرحنا لكم كل هذا بطريقة مجانية تماما.

المدارس بدأت والطلاب يتجهزون للعام الدراسي الجديد والحصول على أهم النماذج والأوراق التي تخص العام الدراسي من أجل ذلك نطرح لكم جدول حصص مدرسي جاهز وورد مجانا، حيث نقدم لكم هذه لنماذج ضمن ملفات العام الدراسي الجديد كل ما يلزم الطلاب والمعلمين والعاملين بالمدارس بمختلف مراحلها الابتدائية والإعدادية والثانوية.

يتوفر ايضا جدول دراسي فارغ آخر بدون الألوان يعتمد فقط على الأبيض والأسود فقط كما أنه فارغ ويمكن تعديلها بسهولة واضافة الحصص والمواد والايام اليه.

جدول حصص فارغ تماما

المجموعة الثانية :

جدول الحصص الأسبوعي pdf فارغ 2023

يمكن تحميل جدول الحصص الأسبوعي pdf جاهز للطباعة مجانا، دون بعناية المواد الدراسية داخل هذه النماذج حتي تتمكن من متابعة الدراسة بشكل سهل وسريع دون نسيان المواد التي سيتم دراستها في كل يوم من أيام الدراسة الأسبوعية.

يمكنك تحميل جدول حصص فارغ جاهز للطباعة بصيغة وورد يسمح لأي مستخدم بتعديله وكتابة المواقع والايم فيه بحيث يسهل معرفة كل بيانات اليوم الدراسي في لحظات قليلة دون تعب، يمكن للطلاب استخدام جدول حصص فارغ وورد عبر اختيار تصميم مناسب من بين الجداول المعروضة بالوان زاهية ومميزة.

جدول الحصص الاسبوعي للمرحلة الابتدائية والاعداداية والثانوية وورد فارغ دراسي

لقد قمنا بتصميم 6 من النماذج بصيغة DOCX نظرا لسهولة تحريرها من قبل المستخدم فيمكن تنزيل واحد من نماذج الحصص بهذه الصيغة وفتحها عبر برنامج وورد، بهذه الطريقة يمكن التعديل علي الجدول الدراسي عبر إضافة النصوص والعنوان او زيادة الصفوف والأعمدة حسب حاجة الطالب كذلك الحال يمكن تقليل عدد صوف الحصص أو الأيام حسب أيام الحضور المقررة على الطالب، خلايا جدول حصص فارغ يمكن تعديلها عبر اضافة المواد الدراسية المختلفة كما يمكن دمج اكثر من خليها والتي تمثل كل منها حصلت لتصبح مثلا اربع حصص مقدمة في خلية واحدة او أكثر أو أقل حسب الحاجة

جدول حصص فارغ وورد
جدول الحصص الاسبوعي للمرحلة الابتدائية وورد
جدول حصص مدرسي جاهز وورد
جدول دراسي فارغ وورد

تصفح المجموعة التالية وهي عبارة عن جداول حصص وورد جاهزة واحترافية كما أنها مجانية ومتاحة للتحميل برابط مباشر، جميع النماذج مكونة من أيام الأسبوع بدءا من الأحد حتى الخميس مع توفر 8 حصص يمكن تقليلها إلي 5 أو 6 أو 7 حسب المقرر على الطالب.

جدول حصص فارغ
جدول حصص فارغ كيوت

لقد قمنا بتصميم جدول الحصص الاسبوعي للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية وراعينا ان نوفر عدة أشكال حتي يناسب معظم الطلاب في كافة المراحل، تم إعداد وتصميم الجداول بألوان متنوعة كي تناسب كل الأذواق حيث يمكن تنزيل اي جدول حصص أسبوعي جاهز للطباعة باللون المحبب للطالب أو الطالبة كذلك الشكل والتصميم، ومع الألوان الزاهية نوفر ايضا باقة من النماذج باللون الأبيض والأسود.

جدول 8 حصص من الاحد الى الخميس أسبوعي مدرسي فارغ جاهز للطباعة

البعض يحب ان يضيف كل البيانات بنفسه داخل جدول حصص اسبوعي يكتبها بخط يده أو علي الكمبيوتر وهذا شيء جميل فمن الجيد الاهتمام بالشكل العام للجدول وان يكون متناسق، لقد حرصنا على إضافة بعض الجداول الفارغة تماماً، فهناك جداول مكتوب فيها القائمة الأساسية الرأسية والأفقية حيث يدون فيهما أحدهما اليوم والقائمة الأخري الحصة، لذا فقد وفرنا لمن يرغب بكتابة هذه التفاصيل بنفسه بعض النماذج الفائقة تماما بدون اي بيانات وهي جاهزة للطباعة تمهيد للكتابة عليها بخط اليد أو استخدامها للكتابة عليها من خلال برامج الكمبيوتر أو اللاب توب.

لقد حرصنا أيضا علي أن نضيف جدول 8 حصص من الأحد إلى الخميس وهو أسبوعي مخصص لجميع المدارس، ولأن بعض الطلاب يحتاج إلى عدد قد اضفنا نموذج 7 حصص لمن يرغب بتحميله أو استخدامه مجانا.

جدول حصص كيوت فارغ بنات اولاد طلاب الجدول الأسبوعي جاهز للطباعة

لقد صممنا بعض نماذج جدول الحصص الاسبوعي فارغ بأشكال جميلة أو كما يسميها البعض جدول حصص كيوت فارغ للبنات وآخر جميلة ومميزة للطلاب، من الجميل أن نهتم بشكل الاوراق التي نستخدمها في الدراسة لتبقي ملفتة وذات شكل جذاب لمن تقع عينه عليها.

يتوفر بعدة ألوان نموذج مدرسي وورد جدول حصص كيوت فارغ للبنات والاولاد مع شكل جميل ومبهج من الورود والاشكال الجميلة التي تحبها الطالبات.

تصميم نموذج جدول حصص فارغ خاص باسمك

هل ترغب بالحصول على نموذج خاص وعليه أي نصوص ترغب بكتابتها مثل اسمك أو الفصل والصف والعام الدراسي، يمكنك الحصول على ذلك بالفعل ويسعدنا ان نقدم ذلك فيمكن طلب كتابة اسمك كذلك إضافة نصوص مخصصة في الحقول الفارغة كما بالجدول الموضح التالي وسوف نقدم لك التصميم مجانا، للحصول على هذا اطلب ذلك من خلال نموذج اتصل بنا.

ما هو جدول الحصص؟

هو جدول يستخدم لدي طلاب المدارس يدون فيه المواد والحصص الاسبوعية واسماء المعلمين، يعرف الطلاب من خلال جدول الحصص ما هي المواد التي سيتم دراستها على مدار ساعات اليوم.

يكون على شكل مربعات اعمدة افقية وصفوف رأسية. تضاف أيام الأسبوع أفقيا في العمود الأول والحصص رأسيا في جميع الصفوف.

تكتب في الصفوف جميع الحصص بالترتيب، بعني أنه يتم كتابة مادة في كل مربع أو خلية من الصفوف أمام اليوم المحدد لها.

تختلف عدد الصفوف والأعمدة حيث تحدد كل مدرسة الجدول الملائم الخاص بها، لهذا قد يكون عدد الحصص مختلف من يوم لآخر.

هذا وتوفر وزارة التعليم داخل قسم الخدمات الالكترونية امكانية عرض الجدول المدرسي وكذلك انشاء جدول جديد.

مميزات استخدام جدول حصص فارغ

أكثر من 28 نموذج جدول متاح للتنزيل مجانا.بعض الجداول متاحة على هيئة صورة للطباعة، واخري بصيغة وورد.يمكنك طلب جدول حصص بتصميم خاص بك، عن طريق التعليقات أو اتصل بن

تعليقات واقتراحات زوار وورد ويب حول جدول الحصص

نرحب بأي تعليقات واقتراحات للحصول على أفضل شكل للنماذج، نستفيد جدا من التعليقات والاقتراحات لتطوير هذا المحتوى وتقدم النماذج بالشكل الذي يناسب الجميع، لا تتردد في الطرح وتواصل معنا عبر الوسائل المتاحة بالموقع وعبر التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق