تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية كامل مع الحفاظ على التنسيق مجانا

تحويل PDF إلى word يدعم العربية Word مع الحفاظ على التنسيق مجانا شرح كيفية تحويل ملف PDF إلى DOCX وورد عربي والتعديل عليها.

نقدم لكم شرح طريقة تحويل PDF إلى وورد بدون برامج بالجوال والكمبيوتر عربي اون لاين بنسبة 100 تستطيع عمل هذا على الموبايل والكمبيوتر، كل هذا باستخدام افضل موقع يقدم هذه الخدمة التي تدعم اللغة العربية كامل لعام 2021 2022.

تحويل PDF إلى Word مع الحفاظ على التنسيق مجانا 2022

تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية كامل مع الحفاظ على التنسيق

هذا الموضوع يهمك ويحل المشكلات التالية:

  • صعوبة تحويل PDF : اذا كنت تواجه صعوبة في تعديل ملفات PDF لانها تحتاج الي برامج خاصة.
  • مشاكل تحويل PDF : اذا كنت لا تستطيع تحويل ملفات PDF الي وورد بشكل صحيح.
  • رموز وحروف معكوسة : إذا كانت تظهر لك رموز غير مفهومة أو حروف معكوسة واخطاء عند تحويل ملفات PDF.

بعد قراءة هذا الموضوع تستطيع :

  • تحويل ملفات PDF الى Word يدعم اللغة العربية مع الحفاظ على التنسيق يمكنك تعديل ونسخ محتواها بسهولة.
  • لا حاجة لتحميل وتثبيت البرامج أو التطبيقات الطريقة مجانية وتعمل على أي متصفح للإنترنت.
  • سوف تستطيع تعديل مستندات Word بسهولة وتغيير النص.
  • سوف تتعلم تحويل pdf بنسبة 100% بدون اخطاء يدعم اللغة العربية.
  • تحويل سريع وسهل عبر الإنترنت.

شاهد الشرح بالفيديو :

لن تضيع وقت في كتابة النصوص مرة أخرى، عند اكتمال تحويل PDF إلى Word باللغة العربية ستحصل على ملف كامل قابل للتعديل.
تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية

حتي تتعلم هذا وأكثر تابع معنا

مقدمة :

ملفات PDF لها العديد من المميزات ولكن من الصعب التعديل عليها. لاستخراج أو تعديل نصوص الملف. يمكنك تحويل ملفات PDF إلى مستندات وورد يمكن التعديل عليها. تستطيع تحويل المستندات الرقمية من PDF إلى Word بخطوتين فقط.

بدون خبرة يمكن لأي شخص تحويل ملف PDF إلى Word من خلال اتباع هذه الخطوات. تساعدك هذه الطريقة على تعديل الكتب بعد تحويلها إلى مستندات WORD بدقّة متناهية.

طريقة تحويل PDF الى وورد يدعم اللغة العربية كامل بنسبة 100%

هناك الكثير من الأدوات التي توفر خدمة تحويل pdf الي word لكل غالبها يصاحبها مشاكل في التحويل عندما يكون الملف باللغة العربية.

تظهر الكثير من المشاكل عندما يكون الملف باللغة العربية من حروف مقلوبة وكلمات معكوسة وظهور العديد من الأخطاء.

طريقة تحويل PDF إلى Word

وحتي يتم تحويل ملف pdf الي docx عربي بدون مشكلة سوف نقوم بالعمل في خطوتين

الاولي : تحويل pdf الي jpg

الثانية : تحويل jpg الي doc

تحويل PDF الي jpg

طريقة تحويل PDF الى word يدعم اللغة العربية مع الحفاظ على التنسيق.

الخطوة الأولي سنقوم بتحويل ملف PDF الى صورة بامتداد JPG سوف نستخدم الموقع التالي :

رابط موقع تحويل وورد الي jpg :

سنقوم بتحديد ملف PDF الذي نريد العمل عليه بالضغط على "حدد ملف PDF" سيظهر مستعرض الملفات ومنه نقوم بتحديد الملف المراد تحويله. بعد رفع الملف نضغط على تحويل إلى JPG علي يسار الصفحة، ننتظر قليلا حتي تكتمل عمليه التحويل.

الآن اكتمل تحويل ملف الى صور. سنقوم بتحميل الملف المحول بالضغط هنا. واختيار مكان التنزيل ثم الحفظ. سنجد الملف مضغوط بهذا الشكل. نقوم بفك الضغط، ثم فتح الملف سوف نجد انه تم تحويل جميع صفحات الكتاب الى صور.

اذا قمنا بالضغط على احد هذه الصفحات سوف فتحها باستخدام مستعرض الصور، بالطبع نحن نريد تحويل جميع هذه الصور الي ملف وورد قابل للتعديل وهذه هي الخطوة التالية.

تحويل JPG الي WORD مع الحفاظ على التنسيق كامل مجانا 2022

حتي نستطع تحويل هذه الصور الي صفحات وورد سوف نقوم باسخدام خدمة جوجل درايف.

رابط جوجل درايف :

سوف نقوم بالضغط على جديد تظهر قائمة بها تحميل ملف أو تحميل مجلد هنا علينا اختيار تحميل مجلد سوف نحدد مجلد الصور ونضغط رفع سوف تظهر هذه النافذة لتأكيد رفع المجلد بالكامل بما يحتويه من ملفات نختار رفع يتم الآن رفع الملفات سوف ننتظر حتي يتم رفع المجلد بالكامل وتظهر العلامة الخضراء. هنا اكتمل الرفع ويمكننا فتح المجلد المجلد من هنا. يمكن تغيير طريقة العرض من هنا حتي تظهر مصغرات للملفات. وتظهر جميع الصفحات.

تحويل ملفات PDF الى Word يدعم اللغة العربية اون لاين بدون برامج

حتي يتم تحويل هذه الصفحات الي وورد نقوم بالخطوة التالية:

نختار الصورة الأولي نضغط على الزر الأيمن للماوس تظهر القائمة نختار منها "فتح باستخدام" بعدها نحدد "مستندات Google" من القائمة الفرعية.

سيتم فتح نافذة جديدة. سنجد ان بداية الملف يحتوي على صورة لكن في اسفل الصورة سنجد النص قابل للتعديل. بمجرد قفل النافذة سنجد انه تم انشاء مستند وورد بنفس الاسم قابل للتعديل.

ستلاحظ الفرق بينه وبين الصورة حيث توجد ايقونة للمستند النصي وايقونة للصورة. سنقوم بفتح الملف الصفحة الثانية سنجد الصورة في أول المستند واسفلها النص قابل للتعديل بمجرد قفل النافذة سنجد انها تم انشاء المستند.

وهكذا سنقوم بفتح جميع الصور ليتم تحويلها الى مستند وورد. فقط عليك الضغط على الزر الأيمن للماوس تظهر القائمة تختار منها (فتح باستخدام) بعدها تحدد (مستندات Google) من القائمة الفرعية.

سيفتح في نافذة جديدة بعد الفتح اغلقها كرر هذه مع جميع الصور بهذا الشكل.

الآن بعد أن تم تحويل الملف بالكامل الي وورد سنقوم بحذف الصور وترك المستند النصي. نضغط على الزر الأيمن للماوس علي الصورة ونختار ازالة أو نحدد ونضغط زر حذف من لوحة المفاتيح. نقوم بحذف جميع الصور. الان لم يبقي لدينا الا صفحات وورد.

نقوم بتغيير اسم المجلد من القائمة المنسدلة نختار إعادة تسمية ونكتب الاسم المناسب. نقوم بتنزيل الملفات للجهاز عبر الضغط على اسم المجلد واختيار تنزيل. سيظهر اشعار انه جاري التحضير لعملية التنزيل حيث يتم ضغط الملفات.

بعد الانتهاء ستظهر العلامة الخضراء ويمكنك تحديد مكان تحميل الملف. سنجد الملف مضغوط بهذا الشكل. نقوم بفك الضغط. ثم فتح المجلد سوف نجد جميع صفحات الكتاب بصيغة word يمكننا فتح المستند الأول لنجدفي بدايته صورة.

الآن نحذف الصورة عبر تحديدها والضغط علي زر حذف من لوحة المفاتيح. واسفل منها، النص ويمكنك تحرير النص وتعديله.

مثلا يمكن بتعديل النص مثل عنوان الكتاب وجميع النصوص المكتوبة والعناوين. بعد حذف الصورة سنقوم بحفظ الملف. سنقوم بتكرر هذا مع جميع الصفحات لحذف الصورة الموجودة في بداية كل صفحة ثم حفظها.

والان بعد حذف جميع الصور اصبحت المستندات بالكامل وورد بدون صور. لكن كل صفحة في ملف خاص بها. كيف يمككنا دمج هذا الصفحات حتي يصبح كتاب في مستند واحد هذا ما سنقوم به في الخطوة التالية.

دمج ملفات وورد في ملف واحد اون لاين

خطوات دمج ملفات وورد في ملف واحد اون لاين:

  1. سوف نتوجه لهذا الموقع الذي يوفر خدمة دمج ملفات Word في ملف واحد مجانا، رابط دمج ملفات وورد :
  2. نقوم بالضغط على Select File لاختيار المستندات، يجب تحديد جميع الصفحات المراد دمجها في ملف واحد من هنا، ثم اختيار فتح.
  3. الآن تمت عملية الرفع، نضغط علي دمج الملفات Merg Word حتي تبدا العملية وبعد الانتهاء تظهر شاشة تخبرنا انه تم دمج الملفات، نقوم بالضغط علي تحميل الملف.
  4. يمكن تسمية الملف بالاسم المناسب والضغط علي حفظ. سيظهر لك الملف بعد دمجه، عند فتح الملف سنجد الكتاب كاملا بصيغة وورد، يمكننا تحرير النص وتعديله.

تحويل pdf عربي إلى word بنسبة 100

يمكنك تحويل pdf عربي إلى word بنسبة 100 وكذلك دمج الملفات بسهولة تامة، دعم كامل للغة العربية حيث يتم تحويل كل الملف بنسبة 100% بالتنسيق وكل شيء بدون مشكلة. اسرع وسيلة لتحويل الملفات مجانا.

بهذا نكون قد قدمنا لك طريقة تحويل ملف PDF الي وورد نتمني أن يكون الشرح مفيد. اكتب لنا في التعليقات ما هي المشكلة التي تواجهة في تحويل ملفات PDF الي وورد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق