نموذج شهادة خبرة صيدلي من صيدلية وتوثيقها

حمل الآن نموذج شهادة خبرة صيدلي حيث نستكمل توفير نماذج شهادات الخبرة لكافة الوظائف والمهن فقد يحتاج الصيدلي الي الحصول علي شهادة خبرة توثق عملة بمهنة الصيدلة بحسب عدد أعوام الخبرة التي ظل فيها يعمل ويزداد مهارة في عمله هذا، فربما احتاج الصيدلي الي السفر كي يعمل ويكمل مشوراه في احد الدول العربية مثلاً وفي هذه الحالة يحتاج ما يؤكد انه عمل فعليا بهذه المهنة، وهنا يحتاج لهذه الشهادة.

كيف تحصل علي شهادة خبرة صيدلي؟

يتم إستخراجها من الادارة المركزية للشئون الصيدلية حيث تقوم إدارة الصيدلية التي تعمل بها بكتابة مدة عملك سواء كان العمل في صيدلية مستشفي أو مركز صحي مثلاً، وفي حالة كنت تعمل في قطاع خاص تحصل علي خطاب موثق منهم، وفيه كافة التحركات أو خط السير، ويتم توثيقها في الادارة المركزية للشئون الصيدلية.
تحصل في البداية عليها من الصيدلية التي عملت بها سبقاً أو ما زلت تعمل مها شرط ان تكون استوفيت جميع شروط الحصول علي شهادة خبرة كان يمر علي عملك فترة زمنية محددة سنة مثلاً بعد يمكنك طلب شهادة خبرة صيدلي وهنا يمكنك استعمالها عند التقدم لوظيفة صيدلي في اي مكان آخر يشترط تواجد شهادة خبرة مثلاً.
شهادة خبرة صيدلي
وبالطبع يجب ان تكون قد حصلت علي كارت صيدلي ومعه شهادة او ترخيص مزاولة عملك كصيدلي، حيث يتم في هذه الكارت اضافة وتدوين كافة معلومات الصيدلي، وطريقة استخراج هذا الكارت تتلخص في التوجه الي ادارة الشئون الصيدلية علي ان يكون لديك بطاقة الهوية أو الرقم القومي، وكذلك الاصل والصورة إضافة الي كارت النقابة والترخيص الخاص بمزاولة المهنة مع موقف التكليف.
نصيحة : لتوفير وقتك وجهدك ولآن الخطوات قد تختلف من وقت لآخر  توجه الي الإدارة المختصة وستحصل علي كل التفاصيل التي تحتاجها بالصورة الصحيحة.

استخراج شهادة خبرة صيدلي

يمكن اعطاء الصيدلي شهادة خبرة موثقة من الصيدلية اذا ما اكمل واستوفي شروط الحصول عليها، وفي حالة الحاجة الي استخدامها في السفر يجب أن يتم توثيقها واتمام كافة الاوراق من الإدارة المركزية.
اما النموذج الخاص بالصيدلية يتم تحريره بما يلزم الصيدلية من حيث الإسم والشعار وتفاصيل الإتصال ثم يتم ختمها بختم المسئول بالصيدلية، علي أن تكون كافة البيانات المذكورة صحيحة وقد استوفي الصيدلي شروط الحصول علي شهادة الخبرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق