تحميل برنامج GIMP 2023 جيمب بديل فوتوشوب مجاني عربي اخر اصدار

تحميل برنامج GIMP 2023 بديل فوتوشوب مجاني عربي للكمبيوتر لنظام ويندوز ولينكس من جديد نعاود توفير اقوي برامج الرسم والتصميم وتحرير الصور وإضافة التأثيرات إليها، وقريبا سنضيف شرح برنامج جيمب 2023 في سلسلة من الدروس لأقوي بديل للفوتوشوب أو الشبيه الأقوى له، فقد استعرضنا لكم من برامج معالجة الصور من قبل برنامج فوتوشوب وفوتوسكيب وغيرهم من التطبيقات والبرامج المميزة.

تحميل برنامج GIMP 2023 للكمبيوتر برابط مباشر

توفيرا للوقت والجهد نعمل علي توفير الجديد والمميز في برامج معالجة وتعديل الصور بشكل دائما كلما وجدنا برنامج بديل فوتوشوب أو تطبيقا مميزا واليوم نستعرض احد اقوي هذه البرامج وهو برنامج جيمب 2021 GIMP وهو بالفعل احترافي حيث انه شامل للكثير من الأدوات والمميزات التي تجعل منه أداة احترافية للتعامل مع الصور وتحريرها ومع كل المميزات التي نستعرضها لكم ومن خواص جيمب دمج الصور وفهو مجاني وأيضا مفتوح المصدر يمنح مستخدمه خدمات مجانية احترافية ليستفيد منها كل الناس حول العالم.
واجهة برنامج gimp 2020

    ماهو برنامج جيمب؟

    انطلق GIMP المميز في 1995 وهو برنامج تحرير ذكي ومجاني ويعمل بشكل أساسي علي المكتبة الرائعة GTK+ والتي أنشئت في البداية خصيصا لهذا البرنامج المميز إلي أن تم جعلها منتجا مستقلا وقد أصبحت هذه المكتبة ذو شهرة واسعة علي نظام التشغيل ويندوز، جيمب 2021 لان هو البديل الممتاز لمن لا يريد دفع تكاليف في برامج التصميم الأخري مثل الفوتوشوب وغيره.
    ذلك لان GIMP مجاني ويعد بديل رائع للفوتوشوب ويمكن تنزيله وتثبيته علي الكثير من الأنظمة، كذلك فسوف تجد في جيمب ما ترغب من تأثيرات وكتابة نصوص بأي لغة علي الصور وتحريرها باحتراف مثل برنامج فوتوشوب، يدرس الآن برنامج جيمب 2023 ثالث ثانوي في بعض البلاد العربية، يحتوي علي واجهة تحرير صور  وإنشاء قوية وسهلة الاستعمال فقط ابدأ عملا جديدا أو اضف صورة معينة لتحريرها واستعمل أدواته الظاهرة علي الشاشة وستلاحظ سهولة الاستعمال وسرعة التحرير والإبداع من خلاله.
    برنامج جيمب 2020

    برنامج جيمب عربي 2023 بديل فوتوشوب

    برنامج جيمب للكمبيوتر يعمل علي عدة انظمه منها ويحظي باهتمام كبير من قبل المطورين وقبول واسع من المستخدمين هذا إضافة لتوافر جيمب بعدة لغات والأنظمة التي يدعمها :
    • ويندوز Microsoft Windows : النسخة الهامة من برنامج جيمب والتي تعد الأكثر استخداما علي نظام التشغيل ويندوز بمعظم إصدارته.
    • برنامج جيمب 2023 للماك OS X : التحميل فوري ومباشر لمستخدمي نظام ابل الرائع ماك والذي يحظي بتوفر نسخة للعمل عليه.
    • أيضا نظام Linux : وبما أنه مفتوح المصدر فمن المهم والأولي أن يكون متوفر لنظام التشغيل Linux كونه أيضا مجاني ومفتوح المصدر.
    تثبيت جيمب للكمبيوتر

    برامج بديلة GIMP

    1. بالطبع الكل يعرف برنامج التصميم فوتوشوب adobe photoshop الآن يمكنك التعرف علي الإصدار الأخير وتحميله برابط مباشر من موقعه الرسمي.
    2. إذا احتجت لعمل غلاف أو واجهة لمطبوعاتك او كتابك فالأسهل استعمال indesign فهو البرنامج الأمثل المتخصص في عمل غلاف المطبوعات أو الكتب باحتراف.
    3. اما ما يحتاج إليه الكثير من التعديل العابر للصور فلا يحتاج إلا أدوات بسيطة تجدها في اداة تعديل الصور photoscape فوتوسكيب الجديد.
    4. ولعمل صور بجودة مرتفعة جدا استعمل adobe illustrator هو برنامج يجب أن يجربه أي مصمم لمعرفة مدي قوته.
    5. يمكنك تعديل الصور علي الاندرويد والايفون عبر تحميل سناب سيد للاندرويد snapseed احدث إصدار مجاني.
    6. أما النسخة الجديدة 2023 من الرسام للويندوز فهي حقا مختلفة عن النسخ السابقة فقد دعمت أخيرا تعدد الطبقات والكثير من المميزات في نسخة الرسام الجديدة.
    هل تحب برامج ويندوز مفتوحة المصدر حمل كذلك برنامج ليبر اوفيس مجاناً

    مميزات برنامج GIMP جيمب للكمبيوتر بديل فوتوشوب

    • صمم وعدل صورك مجانا : مع كل إصدارات برنامج جيمب 2023 لن تحتاج لدفع إي تكلفة لشراء نسخة لانه مفتوح المصدر ومجاني تماما اضف لهذا أن متاح للتنزيل برابط مباشر لجهازك.
    • حمل للأنظمة المختلفة : كما ذكرنا انه متاح للويندوز ولينكس وأيضا ماك فقط عليك تنزيل الإصدار المناسب حسب نظام تشغيل جهازك والاستفادة من إمكانيات جيمب لتحرير وإنشاء الصور باحتراف.
    • متعدد اللغات : يتوفر برنامج جيمب عربي بلغات مختلفة ليسهل التعامل معه وفهم واجهته كما انه يدعم الكتابة باللغة العربية والكثير من اللغات الأخري المشهورة التي يمكن تنزيل نسخة بها إذا احتجت.
    • تعدد طبقات العمل : من الرائع يمكن أثناء العمل عليه إنشاء عدة تطبيقات والتعامل معها في نفس الوقت لإخراج عمل بشكل احترافي والتعامل مع كل طبقة بمفردها بشكل مستقل وهذا يشبه إلي حد كبير طريقة عمل الفوتوشوب.
    • دعم الأنواع المختلفة للصور : هو أمز مهم حيث يمكنك تصدير الصور بامتداد مختلفة كما تحتاج حسب نوع عملك واستخدامه، كذلك يمكن للبرنامج التعامل مع مختلف أنوع الصور.
    برنامج جيمب GIMP 2020

    تعلم التصميم في جيمب بديل فوتوشوب المجاني

    تعلم التصميم مجاناً فموقع يوتيوب يحتوي علي دروس شرح برنامج جيمب 2023 لتصميم الصور وهي كثيرة ويمكنك التعلم خطوة بخطوة فهناك أعداد كبيرة من الدروس التي تشرح طريقة استعمال جيمب الرائع، لاحقا سنقدم لكم شرح برنامج gimp في دروس مخصصة ليسهل علي المستخدمين تعلم التصميم باستخدام شبيه برنامج الفوتوشوب أو بديله الأساسي والأكثر فاعلية.

    تحميل برنامج جيمب 2023 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، حيث أنه أقوي بديل لبرنامج الفوتوشوب ياتيك بأخر اصدار مجاني لجميع اجهزة الديسك توب.

    • الاسم : GIMP
    • عنوان الموقع : gimp.org
    • ويكيبيديا
    • احدث اصدار : 2.10.20
    • الحجم : 207 ميجا بايت

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق