نموذج استقالة مسببة DOC تقديم طلب الإستقالة من العمل

نموذج استقالة مسببة يمكنك بكل سهولة تعديل هذه النماذج، حيث تستطيع تغيير الخطوط وكذلك احجامها وايضا النصوص تمهيداً لطباعة مستند او نموذج الإستقالة، في هذا المقال تجد نموذج استقالة مسببة word ونقدمه لك مجاناً.
وقد اضفنا لكم سابقة مجموعة من نماذج الاستقالات منها منها نماذج استقالة غير مسببة.

معني الإستقالة المسببة

قد يتبادر لذهن البعض سؤال ما معني إستقالة مسببة وهي كإسمها تماماً، حيث يوضح بالإستقالة الأسباب التي ادت الي تقديم الموظف الإستقالة من العمل، ويختلف نموذج الإستقالة المسببة عن اي نموذج إستقالة آخر بوجود مساحة مخصصة لذكر الأسباب المؤدية لذلك.
نموذج استقالة مسببة
 وتفيد الإستقالة المسببة الشركة أو جهة العمل بالحصول علي مزيد من المعلومات الهامة التي تساعدة في معرفة المشكلات وتفاديها، وقد تكون مفيدة في حالات كثيرة للموظف ايضا حيث قد يكون هناك مشكلات لم يتم حلها ويتسبب التوضيح في الإستقالة بوصول المشكلة لمستويات اعلي في جهة العمل، والتي يمكنها حل تلك المشكلات وهذا بالطبع مفيد للموظف والشركة.
تحميل نموذج استقالة

ما قبل تقديم الإستقالة المسببة

حاول اولاً تقديم طلب بحل مشكلتك خاصة اذا كان العمل مناسب لك لكنك تواجه بعض المشكلات، وحاول ايصال المشكلة بصورة مناسبة ولائقة عبر مديرك المباشر وتدرج الي ان تصل لحل، وفي حالة لم تجد حولا فهنا يمكنك تقديم استقالة مسببة من عملك وننصح بأن تستشير من حولك ومن يهمهم امرك قبل تقديم نموذج استقالة مسببة فمن المهم ان تراعي احوالك وتأخذ مشورة من حولك في هذه الامر بحيث تحصل علي نصائح تساعدك علي تخطي هذا الأمر أو الاستمرار فيه.
واليكم بالملف ثلاث من افضل النماذج الجاهزة بصيغة DOC وايضا PDF.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق