صيغة عقد شراكة سيارة بين شخصين في مصر

استمراراً لتوفير افضل النماذج الجاهزة علي موقع وورد ويب معنا اليوم صيغة عقد شراكة سيارة بين شخصين في مصر فالشراكة معاملة مهمة، تساهم في انشاء مشروعات جديدة بإقل تكلفة علي الفرد الواحد، كما انها وسيلة لمن لا يمكلك المالي الكافي لانشاء مشروع أو شراء شيء للعمل أو للاستخدام.

نموذج صيغة عقد شراكة سيارة بين شخصين PDF-DOC

نقدم لكم هذا الملف والذي يحتوي علي نموذج بإمتداد doc يتم بفتحه بواسطة برنامج وورد، وهو عبارة عن صيغة عقد شراكة سيارة بين شخصين حيث يستطيع اي شخصين يرغبا في عمل شراكة لشراء سيارة كمشروع مثلاً إستخدام هذا العقد بعد الرجوع للمتخصين حيث ننصح بذلك دائماً.
عقد شراكة سيارة بين شخصين
وفي العقد بنود وشروط وحقوق مخصصة لإدخال بيانات الأطراف المشاركة في السيارة اياً كان نوعها، مثل الإسم والرقم القومي وايضا العنوان وغرض المشاركة.
وفي عقد شراكة سيارة بين شخصين يتوفر بند حول الرابح وتقسيمة والملكية وتوزيع النسب فيها والمصرفات وعلي من تقع وبنود اخرس وشروط مهمة تساهم في ضمان حقوق المشاركين المساهمين في هذا العقد.
كتبنا سابقاً عن :
نموذج عقد شراكة سيارة

تحميل عقد شراكة سيارة بين شخصين في مصر

اليكم نسخة منقحة وجاهزة من عقد الشراكة بين شخصين أو طرفين عبارة عن ملف word ، وهي صيغة شاملة.
ويمكن تحميلها والإطلاع علي كافة التفاصيل وتعديل اي بند أو شرط الصورة التي تناسب اغراض المشاركة.

صيغة عقد شراكة سيارة (ملاكي-ربع نقل-ميكروباص-نصف نقل)

تعد عقود الشراكة واحدة من أهم العقود التي توثق حقوق طرفين أو أكثر في المشاركة علي شراء أو امتلاك اي شيء عقار أو منزل أو كما في حالة هذا اليوم المشاركة علي سيارة، وقد تكون السيارة نقل أو ملاكي أو اي نوع آخر من السيارات، في حال كنت ترغب في انشاء شراكة مع شخص ما أو صديق علي سيارة فيسعدنا ان نقدم لك نموذج صيغة عقد اتفاق شراكة سيارة جاهز للطباعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق