صيغة عقد ايجار صيدلية DOC نموذج وورد

تحميل نموذج عقد ايجار صيدلية doc وورد استخدم عقد ايجار صيدلة احترافي صيغة جاهزة مجاناً.
اذا كان لديك صيدلية وعزمت علي تأجيرها فهذا النموذج يهمك حيث نوفر لك في موقع وورد ويب نموذج عقد ايجار صيدلية doc جاهز.

تحميل عقد ايجار صيدلية DOC

تستطيع تحميل صيغة الايجار للصيدلية مباشرة حتي قبل قراءة باقي الموضوع، فنحن يسعدنا ان نوفر للزائر أفضل خدمة دون عناء وحتي لا تتعب نفسك بالبحث تفضل من هنا للدخول لصفحة التحميل مباشرة.
عقد ايجار صيدلية

صيغة عقد ايجار صيدلية PDF-DOC

عقود الايجار بشكل عام صيغها متقاربة مثل نماذج عقود المحلات والشقق والمنازل وايجار الصيدليات به اختلافات اخري نتيجة لوجود قوانين وشروط مخصصة لهذا النوع، حيث تختلف بعض الضوابط حيث لا يتم التاجير لاي شخص بل يجب ان يكون صيدلي وكذلك  هناك مسافات محددة بين كل صيدلية واخري فيجب ان لا تقل المسافة بينهما عن 100 متر حتي يمكن انشاء الترخيص لها وشروط وبنود متنوعة الامر الذي يجعل هناك اختلاف بينها وبين معظم عقود الإيجار الأخري.
والصيغة المقدمة لكم تم الإعتناء بإختيار الخطوط والشكل لتكون في مظهر جيد مع صيغة كاملة ننصح بمراجعة كامل النصوص فيها بشكل جيد من قبل متخصص.

شهادة الخبرة وكارت الصيدلي كيف تحصل عليهم؟

استخراج كارت صيدلي : شرح مع ذكر كافة الأوراق المطلوبة وكذلك الخطوات والإجراءات التي يجب عملها لتحصل علي كارت الصيدلي.
شهادة خبرة صيدلي : بهذا المقال تجد نموذج عمل شهادة خبرة لصيدلي والتفاصيل الكاملة حول الخطوات الصحيحة لانشاء الشهادة.
عقد ايجار محل

صيغة عقد ادارة وتشغيل صيدلية

تشغيل الصيديلات وادارتها فن يتقنه الناجحون، وحتي تصبح احدهم علي ان تراعي التخطيط السليم منذ بدء المشروع  حتي اطلاقه وتشغيله، وإستخدام التقنيات الحديثة تساعد بشكل كبير في نجاح هذه المشروعات اذا ما تم مراعات اختيار المكان والجمهور والموظفين بشكل جيد، فاذا كان لديك الدراسة المناسبة والمعلومات الكافية والسيولة والخبرة فيمكنك الإنطلاق في تأسيس صيدلية، ونوفر لك صيغىة عقد ادارة وتشغيل صيدلية جاهز للطابعة.

محتويات نموذج عقد ايجار صيدلية

يحتوي عقد ايجار صيدلية علي الصيغة المشهورة لعقد ايجار الصيدليات ويضم 20 بند تبين الحقوق والواجبات لكلا الطرفين مؤجر الصيدلية ومستأجرها، وتفاصيل عنوان وبيانات مالك الصيدلية والطرف المستأجر، ومبلغ الايجار والبنود في حالة عدم دفع ايجار الصيدلية، كذلك شروط تتعلق بالحفاظ علي العقار، وكذلك التفاصيل حول المسؤول عن دفع فواتير المياه والكهرباء وغيره من الخدمات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق