عرض ملفات PSD لاظهار مصغرات الفوتوشوب بدون فتحها

برنامج عرض واظهار ملفات PSD بدون فتحها من خلال معاينة المصغرات مباشرة في المستعرض، حيث توفر لك معرفة كاملة عن الملف قبل فتحه وبالتالي يمكنك معاينة PSD بدون استخدام اي برامج اخري.
عرض واظهار ملفات PSD
هذه الطريقة تختصر عليك مجهود كبير تبذله في كل مرة ترغب بالوصول الي ملف مفتوح للفوتوشوب، لهذا ننصح بإستخدام اداة SageThumbs لهذا الغرض.

عرض معاينة ملفات PSD دون فتحها

هل لديك المئات ملفات PSD المفتوحة او الكثير منها؟
بالتأكيد هناك صعوبة بالغة في العثور علي ملفات PSD فبينما انت تعمل علي علي الفوتوشوب قد تحتاج الي ملف PSD سابق من بين مئات الملفات لديك بالطبع ستكون عملية البحث شاقة ومتعبة، فانت بحاجة لفتح كل ملف بإستخدام الفوتوشوب حتي تجد الملف المطلوب، لكن ليس بعد استخدام البرنامج فهو الحل المميز والمجاني الذي يمكنك من خلاله اظهار مصغرات فوتوشوب حتي دون فتحها لتوفر وقتك.
عرض ملفات psd واظهار مصغرات فوتوشوب
دعنا نتعرف علي الاداة الرائعة فالسؤال الأول الذي نجيب عنه هو ما هو برنامج SageThumbs؟
هو عبارة عن اداة ذكية توفر لك معاينة مصغرات للملفات دون فتحها بالبرامج المخصصة لها، ومن هذا الملفات PSD والتي نحن بصدد الحديث عنها ايضا وعن كيفية عرضها علي الويندوز بدون فتحها مثل الصور تماماً.
مهم : لا يوجد ملف تنفيذي تحتاج الي فتحه بعد تثبيت البرنامج حيث انه عبارة عن اداة يتم دمجها مع مستعرض الملفات مباشرة بحيث تتم عملية المعاينة علي الفور بمجرد فتح المجلدات التي تحتوي علي الملفات المدعوم اظهارها.
يمكنك فتح الخيارات من خلال النقر بزر المؤشر الايمن ليظهر لك خيار عرض كافة التفاصيل حول الملف وكذلك البرنامج واعداداته.
التحميل والتشغيل
عرض مصغرات فوتوشوب

ثم قم بتثبيه عارض المصغرات بعد الانتهاء جرب فتح اي مجلد يتضمن داخله الملفات المراد عرضها ستلاظ اتمكانية عرضها بسهولة دون فتح.

عرض ملفات PSD مصغرات ويندوز

يمكنك عبر البرنامج عرض ملفات PSD علي ويندوز 10 11 كذلك اظهار المعاينة علي Windows 8.1-Windows 7-Windows XP حيث تظهر مباشرة فور تثبيت البرنامج حتي دون اعادة التشغيل او اي شيء آخر، كل ما عليك تثبيته علي نظام ويندوز باي اصدار، وستلاحظ ظهور كافة انواع الملفات مثل الصور حيث تشاهد معاينة مصغرة لها.

ما هي ملفات PSD
ملفات PSD هي الملف المصدر من برنامج الفوتوشوب ينتهي بهذا الإمتداد وهذا يعني انه ملف مفتوح يمكن تعديلهخ بإستخدام البرنامج ايضاً يمكن ان نسميه مشروع عمل فوتوشوب.
قد يهمك : شهادة تقدير PSD 2019 عربي بإطارات فوتوشوب
برنامج اظهار ملفات psd وعرض المصغرات
اسمه SageThumbs نشر بواسطة CherubicSoft مجاني وحجمه 2.14 ميجا بايت تقريباً.

عرض صور مصغرات برنامج الفوتوشوب

الفوتوشوب اداة عصرية مثالية للابداع فإذا كان عملك يستلزم استخدم برنامج فوتوشوب بصورة دائمة فمن المهم توافر اداة عرض الصور مباشرة ذلك لتتمكن من معرفة الملف قبل فتحه وهذا يسعادة علي زيادة الانتاجية والعمل بسهولة أكبر.

كيفية جعل ملفات psd مرئية كالصور

على نظام التشغيل Windows، يتيح لك الخيار "Thumbnail Preview" العرض المصغر للملفات PSD. لتمكين هذا الخيار، يمكنك القيام بالتالي:

  1. انقر نقرا مزدوجا على ملف PSD.
  2. اختر "Open with" من القائمة المنسدلة.
  3. اختر "Choose another app" من القائمة المنسدلة.
  4. اختر "Photoshop" من القائمة المنسدلة.
  5. اختر "Always use this app to open .psd files" من القائمة المنسدلة.
  6. بعد تمكين الخيار "Thumbnail Preview"، يجب عليك تحديث مجلد التي يحتوي على الملفات PSD التي تريد عرض المعاينة المصغرة لها. للقيام بذلك، يمكنك الضغط على الزر "Refresh" في الأعلى من المجلد.
  7. ثم يجب أن تتمكن من رؤية المعاينة المصغرة للملفات PSD في المجلد.
  8. أخيرًا: تأكد من أن Adobe Photoshop مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل المحاولة فتح الملفات PSD.

إذا لم تفلح معك هذه الطريقة حمل البرنامج الذي تم شرحه في أول الموضوع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق