نموذج طلب عرض سعر DOC PDF صيغة خطابات عربي-انجليزي جاهزة

نموذج طلب عرض سعر DOC PDF بالعربي صيغة خطاب طلب اسعار من شركة باللغة الانجليزية والعربية يتوفر عدة قوالب طلب عروض أسعار بالانجليزي واخري عربي وصيغ ايميل جاهز قابل للتعديل حتي يمكن تحرير النص حسب المجالات المختلفة لطلبات السلع والخدمات.

نموذج طلب عرض سعر DOC PDF جاهز مجانا صيغة بالعربي وبالانجليزي

نموذج طلب عرض سعر DOC PDF خطاب جاهز بالعربي وباللغة بالانجليزية

هو عبارة عن طلب تقدمه الشركات للموردين ومقدمي الخدمات للحصول علي رد من مقدم الخدمة أو المنتج بعرض أسعار ومعلومات منتج محدد أو خدمة، يهدف للحصول علي أفضل سعر وأعلي قيمة مقابل السعر. ومتوفر في ثلاثة أنوع هم RFI لطلب المعلومات والثاني RFP لمعرفة المزيد مع نية الشراء والثالث RFQ لطلب قائمة أسعار لمنتجات محددة بوضوح.

نموذج طلب عرض أسعار doc

تمثل المشتريات جزء مهم للشركات لتستمر في العمل وتمر المشتريات بعدة مراحل منها طلب عرض السعر، ويمكن إيجاز الموضوع في ثلاث أنواع تستخدم لإستقطاب مقدمي الخدمات أو الموردين للمنتجات، ويتم إستخدام أحد هذه الأشكال بناء علي المعلومات المتوفرة عن المنتج أو الخدمة المطلوبة.

متي تستخدم طلبات عروض الأسعار وما هي أنواعها؟

النموذج الأول (RFI) : يستخدم عند عدم توافر المعلومات الكافية في حالة عدم معرفة الحل الأفضل للمشكلة للحصول علي المعلومات والحلول المتوفرة، حيث يتم إستقبال المعلومات والحلول ومراجعتها، بغرض إنشاء قائمة أفضل الموردين تميهداً لتقديم طلب عرض سعر لمنتج محدد.

وهي الخطوة الأولي في عمليات الشراء في حالة عدم ايجاد الحلول المناسبة لأحد تحديات العمل، يساعدك هذا النموذج اذا كنت غير متأكد من الحلول المتاحة، والتعرف علي الخيارات المتاحة قبل اتخاذ قرار الشراء.

عند الحصول علي المعلومات والحلول والخيارات المتاحة ودراستها هنا يمكن الإنتقال لمرحلة متقدمة من عملية الشراء.

النوع الثاني (RFP) هو طلب يحتوي علي اسئلة أكثر تحديداً مع نية الشراء، به تفاصيل أكثر عن احتياجات الشركة او طلب الخدمة وتسأل عن الحلول الإضافية المقترحة من المورد.

النوع الثالث (RFQ) : عند توافر مواصفات واضحة ومحددة حول المنتج المراد شراءه وهنا يتم طلب اسعار المنتج بعينه للحصول علي افضل الأسعار.

نموذج خطاب طلب عرض أسعار من شركة DOC-PDF

يتم ارسال طلبات عروض الأسعار للشركات في حالة الحاجة الي (منتج-خدمة) يتعين شراؤها لتحصل الشركة في المقابل علي مجموعة من عروض الأسعار لتقارن بينها وتختار الأفضل والأنسب، حيث يتم طلب تفاصيل المنتجات وأسعارها ووقت استلامها ومعلومات حول التكاليف الإضافية وعمليات النقل والتخفيضات التي تمنح مع الكمبيات الكبيرة والدفع النقدي.

نقدم لكم نموذج طلب عرض سعر doc جاهز بغرض تعديله وإرساله للموردين لمختلف أنواع الخدمات والمنتجات والمصانع والشركات والمقاولات.

نموذج طلب عرض سعر صيغة عربي doc

زوار وورد ويب هذه عدة نماذج طلب عرض اسعار عربي يمكن من خلال تحريرها إرسال طلب للموردين للحصول علي افضل الأسعار حول الخدمات والمنتجات المطلوب شراءها.

نموذج طلب عرض اسعار

نموذج طلب عرض سعر بالانجليزي DOC PDF

يمكنك الحصول علي مجموعة مجانية من نموذج طلب عرض أسعار باللغة الانجليزية لشراء بضاعة بصيغة وورد واكسيل قابلة للتعديل.

يوفر موقع smartsheet.com عدة نماذج جاهزة مجاناً، ننصح بقراءة الصفحة بعناية والإستفادة من القوالب.

مثال علي نموذج طلب عرض سعر موجه لشركة إلكترونيات

طلب عرض أسعار

السيد/مدير عام المبيعات بشركة..

تحية طيبة وبعد،،

ترغب مؤسستنا في شراء الأجهزة الإلكترونية التالية وذلك لمعمل اللغات التابع لنا، وسوف نكون شاكرين لكم تكرمكم بإرسال قائمة بأقل الأسعار لهذه الأصناف، مع توضيح كافة التفاصيل الخاصة بكل بند من حيث أسلوب التشغيل، وفيما يلي هذه الأصناف موضحاً أمام كل منها الكميات المطلوب شراؤها.

وإلي أن تتم إجراءات الشراء نرجو أن تحيطونا علماً ما إذا كانت هذه الأسعار ستظل ثابته لمدة ستة شهور علي الأقل.

طلب سعر

ونود أن نحيطكم علماً بأننا نرغب في بدء تجربة تشغيل هذا المعمل في بداية شهر أغسطس القادم حتي نكون جاهزين للعام الدراسي الجديد، لذا نرغب في تواجد هذه البضاعة بمؤسستنا قبل بداية شهر يونيو.

نرجو التكرم بإحاطتنا بإمكانية توفير هذه الأصناف حسب البيانات الموضحة بعاليه وفي انتظار ردكم في أقرب فرصة.

مدير المشتريات

يمكن تحرير طلب عرض سعر بواسطة برنامج وورد أو ليبر اوفيس عند تواجد اسئلة نستقبلها عبر التعليقات.

الرد على ايميل طلب عرض سعر

نموذج للرد على البريد الإلكتروني الذي يطلب عرض السعر:

عزيزي/عزيزتي [اسم العميل],

شكرا لرسالتك ولاهتمامك بمنتجاتنا/خدماتنا.

نحن نعرض عليك السعر التالي للمنتج/الخدمة الذي ترغب فيه: [أدخل السعر هنا]

هذا السعر يشمل [أدخل ما يشمل السعر هنا, مثل الضريبة والشحن].

إذا كان لديك أسئلة أو ترغب في التعامل معنا، يرجى الاتصال بنا على الرقم التالي: [أدخل رقم الهاتف الخاص بك هنا] أو من خلال البريد الإلكتروني على [أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هنا].

نتمنى أن نتمكن من التعامل معك في المستقبل.

مع تحياتي,

[أدخل اسمك هنا]

ايميل طلب عرض سعر

عزيزي/عزيزتي،

أرجو منك التواصل معي وإعطائي عرض سعر للمنتج/الخدمة التالية:

(يرجى كتابة وصف المنتج/الخدمة هنا)

أتمنى أن تتوفر لي العرض في أقرب وقت ممكن.

أرقي تحياتي،

(اسم المرسل)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق