تحميل موبوجيني للاندرويد 2019 APK مجانا


تحميل موبو جيني للاندرويد : تثبت اخر اصدار منه علي الهاتف الذكي بالتنصيب المباشر لملف APK لتحصل علي واجهة التطبيق التي يظهر بها برامج الاندرويد للتفحصها بشكل دائم، وتصبح علي اطلاع بجديد اندرويد وتحمل ما تحتاج من تلك التطبيقات فورا بلا انتظار او بحث عن البرنامج في مكان اخر، ايضا يدعم نسخ مختلفة ويصلح تنصيبه علي احدث نظم اندرويد والنسخ القديمة ايضا.
تحميل موبوجيني ماركت للاندرويد

برنامج موبوجيني لتحميل التطبيقات

  1. لن تواجه مشكلات اسواق البرامج الاخري كعدم اتاحة تطبيق معين بدولة محددة ، فمعه تحمل التطبيقات الي جولك مباشرة او عبر الحاسوب.
  2. التحميل والادارة معا في متجر واحد يستطيع بوظائفه المتعددة امدادك بادوات من شانها تقليل العناء في توصيل الهاتف بالكمبيوتر، وايضا الحصول علي التطبيقات لجولك ليس هذا فقط حيث تنزيل التطبيقات متاح للكمبيوتر ايضا فلا معوقات لتحميل البرامج.
  3. تجول في موبوجيني واطلع علي عالم التطبيقات الواسع بكافة اهتماماتك، فغالبا ستجد كل ما قد تبحث عنه من تطبيقات لجولك واضافات تهمك في اثراء هاتفك بمزيد منها.
  4. كن مع الجمهور الكبير، ولكن اختر ما يناسبك ويتناسب مع توجهاتك فالاستعمال المفيد يرجع عليك الفائدة المضاعفة التي تسهم في تقدمك نحو الافضل.
  5. تحميل وفحص وامان هو المتوفرفهو سوق متمكن للتحميل المضمون ضد الفيروسات وقد اشتهر بالكثير من المميزات وادوات التحكم بالهاتف.
  6. لا تهدر بطاريتك مع متاجر تقوم بفتح نفسها مئات المرات يوميا، موبوجيني مصدر اكثر ثقة كما صرح الكثير من مراجعوا التطبيقات فلست اول من يراجعه.
  7. ببساطة اختصر لك اعمال التطبيق في كلمات اربع هي  ابحث حمل استعرض وايضا تحكم بهذا يكون تطبيقا متوفقا مع متطلبات عملاء ومحبي نظام الاندرويد.
  8. اضمن عدم الضياع لتلك المعلومات الهامة المخزنة علي جهازك بالذاكرة الداخلية وايضا الخارجية عبر تقنية النسخ والحفظ بالمكان الاكثر امانا.
  9. تثبت وحذف وتحكم في بيانات التطبيقات المنصبة من خلال نسخة الكمبيوتر اثناء المزامنة بالواي فاي او عبر الكابل.
  10. موقع ينطق لغتك هو mobogenie.com يتيح لك التصفح الكامل باللغة العربية ولغات اخري.
  11. عرض التطبيقات واحجامها مع وصفها الدقيق الصحيح، وامكانية تثبيت عدة تطبيقات دفعة اوحدة.
  12. دليل مخصص لتوصيل الجهازين يوضح الطريقة والخطوات التي يفترض اتباعها.
حمل تطبيقات مناسبة لاهتماماتك
 هل جربت التحميل من متجر او ماركت اخر ولاحظت عدم امكانية التنزيل لانه "غير متاح في بلدك" ليس بعد اليوم فمع Mobogenie Market موبوقيني لن تشاهد هذا الامر مجددا فقط حمل وبشكل مباشر بلا قيود بلا عقبات، فربما تبحث عن تطبيق وتتفاجأ بظهور تلك المشكلة، خاصة اذا كنت تحتاج للتطبيق لامر مهم او يتعلق باعمالك هنا يتميز موبو قيني.
فقط توجه لفتح برنامج موبوجيني علي هاتفك الجوال او علي الكمبيوتر وابحث مجددا عن التطبيق الذي لم تتمكن من تنزيله، لتلاحظ امكانية تحميله مباشرة وبلا توقف، في هذه الاثناء يمكن التجول بالمتجر لحين الانتهاء من تحميل التطبيق.
برنامج موبوجيني عبار عن سوق متميز يمكنك ن خلال استعماله تنزيل ادث تطبيقات وبرامج لهاتف الاندرويد.
خطوات الاستخدام سهلة وبسيطة فقط حمل التطبيق لهاتفك الذكي وتصفح برامج المتجر حمل مجاناً.
يمكنك ادارة الهاتف عبر برنامج موبوجيني ماركت من خلال تحميل اصدار الويندوز للحاسوب وربط هاتف الاندرويد بالويندوز لتتمكن من ادارته بسهولة.
تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق