تحميل موبوجيني 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

موبوجيني ماركت التطبيقات والمتجر الشامل عبارة عن تطبيق ذكي متمكن يحوي عددا من الادوات المميزة اهمها متجر لتطبييقات الاندرويد ، به العديد من الخواص الغير متوفرة في اسواق التطبيقات الاخري ، لذا فانه اكثر انتشارا واعلي اهتماما ويمكن اعتماده كمتجر لتنزيل تطبيقات الاندرويد وتثبيتها علي الهواتف الذكية ، وقد اذدهر وانتشر  موبوجيني للكمبيوتر لينافس بقوة بين المتاجر واسوق البرامج المشهورة.

تحميل برنامج Mobogenie متجر موبوجيني عربي مجانا

سهولة البرنامج في تحميل التطبيقات وتنسيقها دعت الكثير الي تجربته للاقتناع به كسوق مكمل او بديل لبعض المتاجر الاخري ، تطبيق Mobogenie باستخدامه لن تعاني من مشكلات تنزيل التطبيقات علي جوال الاندرويد ، وايضا لن تشاهد تلك الرسائل المزعجة بعدم توفر التطبيق في دولة معينة ، حيث التحميل في موبوجيني مباشر وفوري لهاتفك.
الملايين يثقون فيه ويعجبهم اسلوب العرض والتحميل والخدمات المتوفرة هذا بناء علي التقييمات والتي ستظهر لك بشكل مباشر اذا ما اطلعت علي اراء المستخدمين في البرنامج وتعليقاتهم عليه، اضافة الي التجربة التي ستبين لك بلا شك كفاءة المتجر موبوجيني الجديد والفرق بينه وبين نسخة برنامج موبوجيني القديم في المميزات والامكانيات لانه اصبح يدعم اللغة العربية والتوصيل عبر WIFI لتسهيل المزامنة.


هنا سنتحدث عن استخداماته وسهولة التحميل للاندرويد والكمبيوتر وخواص ينفرد موبوجيني بتوفيرها، كذلك ملاحظات حول استعمال التطبيق.

نبذة حول برنامج Mobogenie واهميته

من خلال استعمال ادوات البرنامج ستلاحظ اختلاف بينه وبين باقي المتاجر ففيه مميزات وادوات اكثر، اضافة الي التحميل بصورة اسرع موبوجيني، بالطبع هناك تطبيقات اخري مخصصة لتحميل برامج الاندرويد، كمثال ما طرحناه سابقا برنامج جوجل بلاي والمعروف بكونه السوق الرسمي لتنزيل تطبيقات الاندرويد، كذلك قد تطرقنا ايضا الي برنامج موبو ماركت والذي نال اعجاب الكثير نظرا لتوفيره لعدد هائل من برامج الاندرويد بصيغة APK ولانها الصيغة المحببة للتحمل لدي الكثير، بدلا من الملفات المضغوطة التي تحتاج الي توافر برنامج فك ضغط الملفات وينرار للجوال ويكون الامر مزعج اذا كان التحميل من هاتف اندرويد الا انه موبو ماركت وموبوجين حل لكم هذه المشكلة بتوفير الصيغة للتحميل برابط مباشر ، ايضا هناك العديد من البرامج التي طرحناها لزوارنا في هذا المجال وفي الفاصل سنذكركم ببعضها لتسهيل الوصول اليها بدلا من البحث.
توصيل موبوقيني بالكمبيوتر

تعامل مع ملفاتك باستعمال موبو جين بما يسهل لك عمليات النسخ بين الكمبيوتر والاندرويد
حيث ان Mobogenie Market يتوفر به اداة لتنظيم نسخ الملفات او نقلها بالتوصيل المباشر عبر الكابل ما بين الجوال والهاتف، للتحكم في عمليات النقل بالشكل الذي يضمن لك عدم اضاعة مزيد من الوقت في النقل العادي، فيمكنك نسخ ونقل التطبيقات مثلا والادوات وايضا كافة ملفات الموبايل باستعمال اداة النقل من موبوجيني المميز، سواء كان النقل من ذاكرة جوالك الاساسية او حتي نسخ الملفات والبرمجيات من ذاكرة SD CARD الملحقة بالجوال.

الانظمة المدعومة من تطبيق موبوجيني والخدمات المقدمة

اصدارات الماركت :
  1. موبوجينى للكمبيوتر : ميزة جيدة ان يكن لديك نسخه منه علي الكمبيوتر حيث التعامل الاسرع مع التطبيقات والتنزيل بشكل متتال للكثير منه ونقلها مباشرة للجوال اذا قمت بتوصيله عبر كابل USB الكثير يحتاج لتلك الميزة للتعامل مع برامج الاندرويد وتحميلها من الكمبيوتر.
  2. للاندرويد
واجهة سوق موبو جين للكمبيوتر
كون البرنامج يتوفر للكمبيوتر بنافذة رسمية عربية بالاتجاه الصحيح من اليمين الي اليسار، يعكس مدي اهتمام المطور بالبرنامج ودعمه لجمهور كبير من المتحدثين بالعربية، وهذه من الامور الهامة في استخدام المتجر لتنزيل التطبيقات والتعرف دائما علي ما يتم اضافته بشكل فوري ، بالاضافة الي توافر ادوات اخري يرجح كونه واحد من اقوي ما قمنا باستعراضه من متاجر تحميل برامج الاندرويد، سواء علي الحاسوب او الموبايل فمن خلاله تتحكم في التطبيقات وتحميلها والهاتف وملفاته واداة توصيل مميزة بين الهاتف والجوال.
فاصل متاجر تطبيقات مشابهة :
  1. الماركت الرسمي Google Play دائما هو الافضل اذا ما تعلق الامر بالامان فان جوجل تسعي دائما لجعل التطبيقات الاكثر امانا هي المتوفرة علي متجرها.
  2. من خلال هذا الموضع تتعرف علي متجر 1mobile market ون موبايل ماركت لتحميل تطبيقات الاندرويد.
  3. قام زوار برامج المجد بالاطلاع علي مراجعة برنامج موبو ماركت وشاركو في تقييم البرنامج وكانت التقييمات كما توقعنا يمكنك المشاركة عبر تقييم البرنامج من خلال النجوم اعلي الموضوع بالامكان تحميل برنامج موبو ماركت Mobomarket والاطلاع علي المراجعة.
  4. من بين اكثر اسواق الاندرويد اهتمام yandex store ياندكس ستور للاندرويد في حلة جديدة.
  5. امازون والاندرويد amazon app store حيث شاركت امازون في الدخول المجال بتوفير متجر تطبيقات امازون اندرويد للتثبيت والوصول الي برامج جديدة.
  6. ابتويد ليس هناك حاجة للبحث المتعب عن التطبيقات فهي علي هذا المتجر للتحميل الفوري تحميل aptoide store الجديد.
  7. ومع كيندل ستور kindle store لن يفوتك اي كتاب للقراءة علي الاندرويد.
  8. تواصل بالنسخة الاخير من المراسل فايبر واتصل مجانا.
  9. تحميل تطبيق baidu wifi hotspot بايدو واى فاى اخر اصدار هوت سبوت للتحكم في توزيع الانترنت حولك.
  10. تحميل سفن زيب حيث تضغط الملفات وفكها مجانا.

تحكم اكثر في الماركت والتطبيقات والملفات

نعم يمكن مثلا تحرير ملفاتك الموجودة علي الهاتف باستخدام الكمبيوتر، وعندها ستكون الكتابة اسرع ، ايضا تعديل جهات الاتصال فنسخة الكمبيوتر تدعم الكثير من الادوات فالوصول لجهات الاتصال واضافة صور مثلا لجهات الاتصال او تعديل الارقام او اضافة المزيد منها ، اضاف لهذا التعامل مع المعرض او الاستديو من حيث النسخ والنقل والحذف والاستعراض بالفعل سيكون الاستديو علي الكمبيوتر له تجربة فريدة، كذلك رسائلك علي الهاتف يمكن قراءتها اسهل بالحاسوب وادارة صناديق الرسائل النصية.
كذلك الامر مع مكتبة الصوتيات بهاتف الاندرويد ومكتبة الكتب والفيديوهات، كل ذلك من اليسير التعامل معه عبر تطبيق موبوجيني الجديد ، كلها اشياء جديدة وادوات مطورة لتعامل اسهل مع الهواتف.
سوق شامل متقدم لبرامج الاندرويد
Mobogenie Market
لماذا تقوم بتنزيل تطبيقات الاندرويد من هذا المتجر
  • الوصول السريع : الي كافة التطبيقات حيث تستخدم في هذا مربع بحث صغير لكنه رائع يجلب لك كافة البرامج المتعلقة بالنص المدرج مع تنظيم النتائج الاقرب الي التطبيق المقصود، لهذا ستصل لبرامج اسرع بكثير من المتاجر الاخري.
  • خيارت اكثر : حيث من السهل القيام بالدخول لاعدادت البرنامج والعمل علي تغييرها بما يتناسب معك واضافة شيء من البهجة علي المظهر العام مثل الخلفية وعدة خيارات اخري.
  • اقتراحات مستهدفة : نعم يقوم البرنامج بتوفير برمجيات انت تهتم بها عبر العمل علي قراءة وتحليل تعاملك مع متجر موبوجينى والتعرف علي اختياراتك السابقة يضمن لك ظهور كل التطبيقات التي تهمك والتي ربما تبحث عنها وهذا بشكل دائم ايضا يطلعك علي البرامج المشابهة الجديدة.
  • تثبيت مجاني واستعمال فوري : للبرنامج فهو تطبيق مطور يمنحك الفرصة في التنزيل العاجل لكل برامج الاندرويد باستعمال عدة وسائل من الويندوز باستخدام موبوجيني للحاسوب او من الهاتف عبر Mobogenie للاندرويد.
  • اختر لغتك : لن تضطر لاستعمال لغات اخري غير لغتك، فاليك البرنامج بلغتك كي تفهم كل ما تحتاجه من السوق بلا حاجة لترجمة النصوص او الجهد في فهم البرنامج وادواته وسبل الوصول للتطبيقات عليه.
  • توصيل ومزامنة : بامكانك المزامنة عبر جوالك والوصول الي الملفات، واستخدام ادوات مخصصة لهذا فلن تحتاج لتطبيقات توصيل اخري فقط هاتفك ونسخة البرنامج للكمبيوتر وصل هاتفك.
  • التوصيل بعدة طرق : سلكيا او لا سلكيا باستعمال WIFI فقط اذا اردت استخدام الكابل فاختر السلك الاصلي وصله من خلال USB احصل علي كل ادوات هاتفك علي الكمبيوتر فورا.
  • واجهة متفاعلة ومتغيرة : فعند دخولك لواجهة البرنامج تتجدد حسب التطبيقات الجديدة التي تهمك وايضا التي تم فحصها لاختيارها وترشيحها لك علي وجه الخصوص.
  • تنبيهات واشعارات : تتمكن من مشاهدة هذه الاشعارات علي الواجهة لتعرف الجديد حول التطبيقات وما يجب تحديثه والتفاصيل حول استخدام التطبيق.
واجهة عربية لتعامل اسهل مع الماركت

 ينفرد موبوجيني Mobogenie بكونه يجمع بادواته ما بين الحاسوب والموبايل، هذا يجعله تجربة بالفعل فريدة لوصول اسرع وتنزيل موثوق للتطبيقات وكافة متعلقات اندرويد ، بالاضافة الي توافر مجموعة برامج ربما لن تجدها في اسواق اخري غير موبوجينى نظرا لانفراده بتقديمها.
تلميح : موقع موبوجيني يحتوي علي دروس وشروحات تم اتقانها وبعدة لغات تسهل عليك عنا تعلم استعامل Mobogenie علي الكمبيوتر وايضا علي الاندرويد والطريقة الصحيحة للتوصل والاسلوب الذي يجب اتباعه  من اجل افضل استعمال للموبوجين.
التفاصيل
برنامج : Mobogenie Market
ويكيبيديا
احدث اصدار : 3.0.18
الحجم : 34 ميجا تقريبا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق