تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN يعمل علي توفير بيئة تصفح اكثر امانا وذلك بتشفير كافة البيانات المرسلة والمستقبلة بحيث لا يتمكن اي شخص من اختراق هذه الخصوصية عند محاولته للتعرف علي البيانات التي تقوم بتحميلها او التعرف علي المواقع التي تتصفحها ، ليس هذا فقط لكن يمنحك برنامج Hotspot Shield VPN وظائف اضافية متعلقة بالتصفح وتامين البيانات وشبكة الاتصال التي تستخدمها.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield فتح المواقع المحجوبة

عند التصفح باستعمال Hotspot Shield VPN يقوم البرنامج علي توفير منفذ بين جهازك وخوادم الشركة من خلال تلك الخوادم وبالتعامل مع المباشر مع جهازك يتم تشفير كل البيانات التي تستقبلها وترسلها وبدوره يقوم الخادم بالعمل كوسيط بين الموقع الذي تتصفحه وبين جهازك عبر المنفذ الذي تم انشاءه.

هوت سبوت شيلد

كيف يعمل برنامج هوت سبوت شيلد

بهذا يضمن المستخدم الامان العالي للبيانات ضد المتطفلين او الهاكر او اي شخص اخر يحاول معرفة بياناتك او سرقتها ، ولا يقتصر تشفير البيانات علي التصفح بل يمتد الي كل البيانات الاخري التي تتعامل معها مثل البريد الاليكتروني وبرامج التواصل.
فاصل برامج فتح المواقع المحجوبة
  • تحميل اخر اصدار عربي من متصفح سايفون الامن برابط مباشر للويندوز والاندرويد.
  • برنامج سوبر في بي ان supervpn افتح وتصفح المواقع واستخدم كافة التطبيقات بلا اي مشكلات مع هذه النسخة المتميزة.
  • برنامج هولا hola ايضا يتوفر علي هئية برنامج وايضا في شكل اضافة للمتصفحات المختلفة مثل فايرفوكس وجوجل كروم.

تثبيت هوت سبوت شيلد
وبما ان كل البيانات مشفرة في برنامج هوت سبوت شيلد 2018 فمن الطبيعي ان تحصل علي الميزة الاضافية الرائعة وهي عدم تقيد هذا المنفذ بمنع الدخول الي المواقع التي قد يتم حجبها مثل فيس بوك او حتي موقع تويتر او تطبيقات الاتصال مثل واتس اب وغيرهم من المواقع المفيدة التي قد يتم حجبها في اي وقت.
امان اعلي لبياناتك الهامة مثل كلمات المرور خاصة اذا كنت تستخدم وسائل التعامل المالي للبنوك مثلا عبر شبكة الانترنت ، ايضا ستصبح شبكتك الخاصة واي فاي محمية بشكل كامل عبر تشفير كل هذه البيانات.

هوت سبوت شيلد للايفون

خمسة نقاط توضح مميزات برنامج Hotspot Shield VPN هوت سبوت شيلد

  1. امان اعلي لبياناتك : عبر استخدامك لهذه الشبكة المحمية تحصل علي منفذ يرسل ويستقبل البيانات عبر كافة الوسائل ( تصفح مواقع - بريد اليكتروني - برامج وتطبيقات تواصل ) يتم تشفيرها بشكل فوري لضمان عدم المساس بها او التطفل عليها.
  2. تصفح غير محدد : حيث لن يتم منع الدخول واجراء اعمالك لمواقعك المفضلة باي وسيلة.
  3. التخلص من البريد العشوئي والسرقة ومنع التسلل : لن يتمكن كل هولاء من الوصول لمعلوماتك المهمة التي قد تتعلق باعمالك او شركتك او حتي كلمات المرور مع اخفاي الاي بي الخاص بك واسبداله باخر.
  4. استمرارية التامين : في اي مكان تتصل به بشبكة الانترنت في المنزل في العمل في اي مكان فان التامين يعمل اذا كان برنامج هوت سوب شيلد مستمر في التشغيل.
  5. حماية من البرمجيات الخبيثة : تتم عبر حظر موقع Hotspot Shield VPN للمواقع الضارة التي ربما تحتوي علي شفرات او تطبيقات غير مرغوب فيها.
برنامج Hotspot Shield

برنامج هوت سبوت شيلد أمان اعلي

اضافة الي كل هذا فان برنامج هوت سبوت شيلد يتميز بالموثوقية العالية ويظهر هذا من عدد مستخدميه حيث وصل الي عدد تحميلاته اكثر من 400 مليون ، ويدعم برنامج Hotspot Shield VPN غالبية الاجهزة والمنصات لتامين البيانات وتشفريها في كل مكان عبر تطبيقات البرنامج المتوفرة علي تلك المنصات وفي المتاجر الرسمية لهذه المنصات والاجهزة.
للكمبيوتر - للاندرويد - ماك - ايفون
التفاصيل
برنامج : Hotspot Shield VPN
عنوان الموقع : hotspotshield.com
احدث اصدار : 5.3.2
الحجم : 11.7 ميجا تقريبا
تحميل VPN

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق