تحميل افضل برامج VPN 2022 اسرع في بي ان مجاني

اليوم في مقال مختلف نستعرض لكم افضل 9 برامج في بي ان منهم 5 مجاني وايضا 2 برامج في بي ان مدفوع لتختار الافضل لك من بينهم فاذا كنت تبحث عن اتصال VPN مجاني مدي الحياة او تحمل برنامج VPN مجاني او مدفوع فاليك الخيار.
حيث تم عرض اهم برامج في بي ان مجانية واخري مدفوعة لنلبي رغبة كافة المستخدمين من الفئتين المهتمين بهذه البرامج، وننصح بحسن استعمال هذه البرامج فيما يفيد ليبقي وقتك علي شبكة الانترنت نافعا لك ولغيرك من مستخدمي الشبكة في كل مكان، لا شك انه توجد كثير من برامج في بي ان المجانية والمدفوعة.

افضل برنامج VPN مجاني 2022

استعرضنا لكم سابقاً برنامج سوبر في بي ان وايضا اوبن في بي ان وكذلك عدة برمج رائعة بالفعل لفتح المواقع المحجوبة مثل هوت سبوت شيلد وسايفون وغيرهم لكن في مقالة اليوم سنعرض لكم قائمة مكونة من 11 برنامج في بي ان مجاني واخري مدفوعة ليكن لديكم الخيار بين افضلها وانسبها حسب احتياجاتكم.
برنامج في بي مجاني

سايفون

ويعد برنامج سايفون psiphon بنسخته المجانية من اكثر البرامج شعبية واهتماما علي شبكة الانترنت نظرا لما يحتويه من خدمات للتصفح المخفي وتامين البيانات ومنع التعقب بالاضافة الي السرعة الجيدة التي يوفرها مع اخفاء كامل البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم عبر شبكة قوية واحترافية قلما تجد مثلها في برامج VPN المجانية اضافة لهذا يمكن استخدامه علي معظم المنصات ويمكن ان تعرف الكثير حوله سايفون للكمبيوتر وتحميله وتثبيته لتشاهد بنفسك احد افضل خدمات في بي ان، ولقد اخترناه كاحد اقوي برامج فك الحجب المجانية والتي يستعمل شبكات VPN الخاصة بها الملايين حول العالم.
[ تحميل ] بحجم 5.8 ميجا بايت

متصفح تور

وهو متصفح قوي اثبت تور جدارته وقوته فهو مطور بعناية ويحصل متصفح تور علي تحديثات ومن الرائع ان تعرف انه متوفر للويندوز والماك ولينكس والاندرويد وغيرهم من المنصات اي انه من السهل استخدام هذا المتصفح للويندوز ايا كان نوع جهازك ومن اي مكان وهو ذو شعبية وجمهور عالمي اضافة مصداقية وامان عالي وقد حاز هذا المتصفح Tor browser علي اعجاب الملايين في العالم، كذلك يتميز متصفح تور بتوافره بمعظم اللغات لذا يستخدمه الناس من مختلف الاقطار.
[ تحميل ] بحجم 55 ميجا بايت

برنامج اوبن في بي ان

من اهم برامج VPN المجانية التي تساعدك علي تخطي الحجب والابحار في عالم الانترنت عبر اختيار الدولة التي ترغب فيها فهناك العديد من الشبكات التي توفرها وتغطي عدد كبيرا من الدول، اضافة لسهولة برنامج اوبن في بي ان openvpn المجاني للكمبيوتر في الاعداد حيث بامكانك الاعتماد علي الاعدادات الافتراضية فقط اختر الفي بي ان المناسب لك وتصفح الانترنت عبره وشاهد الفرق.
[ تحميل ]

ماستر VPN

اذا كنت تبحث عن برنامج في بي ان للاندرويد سريع وقوي فهذا هو الخيار الامثل لك، يفتح برنامج ماستر في بي ان علي هواتف اندرويد ويعمل بكفاءة لتخطي حجب اي موقع أو تطبيق بسهولة.
[ تحميل ] 9.3 ميجا

سوبر في بي ان SuperVPN

اما اذا كان جل استخدامك لبرامج في بي ان علي منصة الاندرويد فالافضل استعمال برنامج SuperVPN فهو من ابسط البرامج استعمالا وهو الاقوي اذا ما كنت تبحث عن برنامج في بي ان مجاني للاندرويد من حيث استخدام شبكته الجيدة وتغيير عنوان اي بي الخاص بك عبر التصفح من هاتف اندرويد بالاضافة لكونه شامل ويتم فيه تشفير البيانات المرسلة والمستقبلة ولن يوثر علي سرعة عمل التطبيقات، ليس هذا فقط بل انه لن يحتاج الي عمل روت للاندرويد.
[ تحميل ] للاندرويد

برنامج هولا VPN

ويمكنك باستخدام Hola فتح كافة الموقع وهو يتوفر كاضافة للمتصفات مثل جوجل كروم وفايرفوكس وكتطبيق في بي ان للاندرويد بالاضافة الي تطبيق VPN للايفون وكافة هذه النسخ جيدة جدا للاستخدام فهو بديل مجاني للبرامج المدفوعة بالاضافة لكون سهل الاستعمال علي المتصفحات فلن تحتاج الا تثبيت الاضافة لمتصفجك المفضل مع العلم انه يدعم عدة متصفحات لذا يمكن استخدامه كبديل قوي فهو برنامج VPN مجاني ومميز.
[ تحميل ] حجم 629 كيلو بايت

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

من الرائع في هذه الشبكة توفير نسخة مجانية بامكانيات عالية وايضا نسخة مدفوعة من هوت سبوت شيلد Hotspot Shield للاستخدام المتقدم والاحترافي وهو يعد من اكثر البرامج مصداقية وله جميهور كبير وقد تم تحميله من الموقع الرسمي اكثر من 400 مليون مرة ما يوضح ثقة المستخدمين بهذا المنتج ويمكنك في حال الحاجة لنسخة مدفوعة شراءها والاستفادة بالامكانيات الاحترافية.
[ تحميل ]

ZenMate VPN

وهي عبارة عن حزمة متميزة من نسخ برنامج ZenMate VPN والتي يمكن تثبيتها علي عدة منصات ما يمنحك خيارات اكبر باستخدام البرنامج من اي مكان عبر هاتفك الذكي او الاب توب او الكمبيوتر المكتبي بمختلف الانظمة كذلك هناك تخفيضات او كوبونات تسمح لك بتخفيض سعر برنامج VPN ويمكنك الحصول عليها وتجربة المناسب لك.
كان هذا استعراض سريع لاهم لاهم برامج في بي ان المجانية والمدفوعة وانتظروا منا تقريرا مفصلاً في وقت قريب عبارة عن مراجعة تفصيلية ومقارنة بين برامج VPN المختلفة.

سيبر جوست

من برامج الفي بي ان المدهشة حقاً حيث تجد مجموعة كبيرة من خيارات نظام VPN التي تمكنك من العمل بأمان علي شبكة الانترنت، مع تواجد ودعم عدد كبير من الخودام لبرنانج سيبر جوست في مختلف اقطار الارض.
[ تحميل ]

Spotflux VPN

في بي ان سريع وخالي تماماً من الإعلانات مع دعم لغالب منصات التشغيل، فيمكنك تثبيت برنامج Spotflux VPN علي الكمبيوتر واذا كنت تستخدم اندرويد ايضا فهناك نسخة مخصصة له وللايفون كذلك.
[ تحميل ]

TunnelBear VPN

برنامج TunnelBear VPN معه تفتح ما تشاء من مواقع مفيدة وفي حال توقف اي خدمة اتصالات علي تطبيقات مثل واتس اب يمكنك تثبيت برنامج تونيل بير ليتم فتح التطبيقات وتفعيل الاتصال مجدداً.
ان استخدام برنامج TunnelBear VPN بسيط للغاية فقط تحصل البرنامج او التطبيق وتثبت اداة فتح خدمة في بي ان وتتمتع باستخدام دائم وسريع لشبكة في بي ان المتاحة بالتطبيق.
[ تحميل ]

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق