تحميل متصفح تور Tor Browser 2021 برابط مباشر للكمبيوتر

متصفح تور Tor Browser يعني بتقديم خدمة تصفح اكثر امانا، ويعتني بتطويره والاهتمام عليه فريق متطوع ولا يهدفون للربح من هذا العمل فقط المقصود هو جعل البيانات والمعلومات بحيث لا يتمكن اي شخص من العثور علي معلومات او القيام بتتبع ما تستخدم او تزور من مواقع علي شبكة الانترنت حتي من شبكة تور ذاتها.

تحميل متصفح تور Tor Browser 2021 برابط مباشر

يمنح متصفح تور Tor Browser اسلوباً فريداً وهو وسيلة قوية للتصفح بأعلي أمان وخصوصية والكثير من المستخدمين يحتاج لهذا النوع من المتصفحات والشبكات الامنة، من المميز انه يمكنك تحميل متصفح تور من الموقع الرسمي، لا يختلف تور كثيرا في  طريقة التصفح عن باقي المتصفحات الا انه يمنع بشكل افتراضي تمكن متابعة مكان اتصالك او المواقع التي تزورها وحتي المواقع التي تتصفحها نفسها ليس بامكانها القيام بتحديد موقعك او معرفته.
بالطبع فان هذه الخدمة تكون فقط علي المتصفح بمعني انه عند استخدمك لمتصفح تور تكون اتصالاتك مشفرة وامنه تماما ولا يشمل هذا المتصفحات الاخري التي تستخدمها علي نفس الجهاز حيث تقتصر هذه الامكانيات علي متصفح تور فقط.
متصفح تور 2021

حول Tor Browser واهمية استخدمه لحماية البيانات

تور شبكة رائعة لا يمكن تتبع مصدرها او الاطلاع علي معلومات المتصفح من خلالها تستخدم ما يسمي التسيير البصلي بالانجليزية Onion Routing وهذا غالبا سبب شعار شبكة تور الذي هو عبارة عن بصلة ! ، التوجيه البصلي يمنع اي طرف من التعرف علي من يتواصل مع من بهذه الشبكة او محتوي المعلومات، بكل بساطة لا يمكن معرفة اي معلومات اكثر من ان هناك اتصال فقط لا غير لكن المصدر او المكان او عدد الاجهزة المتصلة لا يمكن معرفتها لهذا يفضل الكثير من المستخدمين الذين يحتاجون هذه الخدمة شبكة تور بروسر عربي فهي رائعة وسهلة الاستخدام ويمكن تثبيتها بسهولة تامة، انطلق الاصدار الاول من متصفح تور عام 2002 وانتشر بعد تطويرات كثيرة لقوة المتصفح وحمايته العالية واستخدامه للتسيير البصلي الامنة علي معلومات المستخدمين.

الانظمة الداعمة لمتصفح تور براوزر عربي

متصفح تور للمنصات المختلفة :
  • للويندوز : لان اكثر المتصفحين متواجدين علي الويندوز من المهم ان يكون متاحا للتثبيت علي ويندوز ليتابع المستخدمين زيارة المواقع من خلاله بسهولة تامة.
  • متصفح تور للاندرويد : وعلي المنصة الاكثر شعبية للهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد يمكنك الان تحميل اصدار مخصص APK مجانا للتصفح بامان.
  • للايفون : لا يتوفر متصفح تور للايفون ولكن هناك متصفح مبني عليه Onion Browser ويعمل بنفس الاسلوب الخاص بتور Tor Browser ولكن علي هواتف الايفون ومتوفر بالمتجر.
  • لينكس : من المهم والرائع توافر هذه الاداة او المتصفح لنظام Linux فهو من المنصات مفتوحة المصدر والهامة التي لها جمهور كبير.
Tor Browser
التصفح بسرعة وامان محور اهتمام رواد شبكة الانترنت بالاضافة الي الاهتمام بتوافر الاضافات المميزة لجعل التصفح اكثر سهولة وتشويقا كل هذه تجده في متصفح واحد انه الاول عالميا انه google chrome متصفح جوجل كروم عربي اخر نسخة.
  1. كن في القمة مع المتصفحات التي تكون دائما الاولي والابرز لتحصل علي اكثر الادوات والامان والخصوصية انه firefox browser متصفح فايرفوكس حمله مجانا باخر اصدار.
  2. المتصفح الصيني للشركة الرائدة صاحبة محرك بايدو انه baidu spark browser بايدو سبارك للكمبيوتر برابط مباشر اليكم.
  3. لن تكترث ان كان الموقع الذي تتصفحه محجوبا فقط اذا كنت تستخدم برنامج هولا hola فهو متوفر لعدة منصات مجانا.
  4. تعرف ايضا علي ميزات فاست ستون faststone capture كابتشر لتصوير الشاشة برابط مباشر.
  5. وعلي كل المنصات تجد نسخ لمتصفح يوسي uc browser الرائع علي الهاتف علي الكمبيوتر واللاب توب فقط اختر نوع جهازك وحمل.
  6. كذلك برنامج سايفون 2020 سيغنيك عن كثير من برامج فتح المواقع بسهولة وتجاوز مشكلات الحجب وتعرف علي سايفون المجاني الان.

تفاصيل تحميل متصفح تور 2021

برنامج : Tor Browser
عنوان الموقع : torproject.org
ويكيبيديا
احدث اصدار : 6.0.4
الحجم : 47.7 ميجا تقريبا
تحميل

مميزات متصفح تور براوزر وخدماته للتصفح الامن

  1. تصفح اكثر حماية وامانا حيث ان الاتصال يتم عمل تمويه له بحيث لا يتمكن اي طرف من الكشف او التعرف علي المكان الذي يتم الاتصال منه او البلد الا المواقع التي يتم زيارتها، ولا حتي عدد الاتصالات النشطة من خلال الشبكة.
  2. اثناء استخدام شبكة تور بروسر فانت في امان تام حيث يتم اجراء الاتصال من عدد من الشبكات المخصصة وفي هذه العملية يتم تقسم الاتصال الي الشبكات المختلفة وبهذا لا يمكن معرفة المعلومات المستقبلة ولا المرسلة حيث انها في الاساس مقسمة بما يصعب علي الاطراف الاخري معرفة اي معلومات حول هذا الاتصال.
  3. بعيدا عن تعقيدات الضبط اليدوي حيث لن تحتاج عند اختيارك لشبكة تور الا فقط تنزيل المتصفح الخاص به الذي يتم توفير الخدمة عليه، ثم تثبيت المتصفح والاستخدام الفوري لشبكة الانترنت عبر ممتصفح تور بلا حاجة لخطوات اضافة او اعدادات معقدة.
  4. متصفح تور بلغتك المفضلة حيث انه يدعم بشكل كامل اللغة العربية وهذا يسهل من مهمة استخدام متصفح تور بروسر في اتصالاتك علي شبكة الانترنت وتحميل وتصفح المواقع المختلفة مع امكانية فهم كافة ما يحدث عبر الاشعارت والاعدادت.
  5. متصفح تور بسيط يملك واجهة اكثر تميزا لوضوحها الشديد يمكنك عبر شبكة تور من الابحار في مواقعك المفضلة والتي تهتم بان تتابعها باستمرار بامان بعيدا عن المتطفلين.
  6. تصفح كافة الموقع مع شبكة تور فلن تواجهك مشكلة مع حجب ايا من المواقع علي شبكة الانترنت، فاذا تم حجب احد مواقع التواصل مثل فيس بوك فلا مشكلة افتح متصفح تور وابدا باستخدام فيس بوك او تويتر او اي مواقع بلا مشكلة تذكر  تتعلق بالحجب.
  7. يمكنك استخدام متصفح تور بكل بساطة ولن تحتاج لاغلاق الجهاز وفتحه مجددا اذا اغلقت المتصفح، فالامر ابسط من هذا فقط افتح المتصفح مجددا وسيعمل علي شبكة تور في الحال.
  8. من السهل اختيار المسار المخصص للوصول لرفع الامن، مع العلم انه بامكانك عدم اجراء اي تعديلات علي الاعدادات، لان الخصائص الافتراضية مجهزة للاستخدام بامان تام.
  9. من الجيد توفر اداة الكشف والتاكد من ان الاتصال مخفي ومشفر او غير مرئي عبرة لمحة بسيطة علي اداة شاف تور التي تتبدل من اللون الاصفر الي الاخضر لتاكيد ان الاتصال غير مرئي.
  10. مجانا حمل واحصل علي الاصدار الاخير واختر لغتلك المفضلة علي المتصفح وايضا يمكنك تخصيص تور بما يتناسب مع استخدامك للشبكة.
  11. متصفح تور لا يحفظ ايه مواقع في سجل التصفح فمجرد القيام باغلاقه لن تبقي اية معلومات حول الاتصال او التصفح.
واجهة متصفح تور tor browser

تلميح : يفضل تنزيل متصفح تور احدث اصدار واتباع خطوات التثبيت الصحيحة ليعمل المتصفح بشكل جيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق