تحميل برنامج سايبر جوست 2019 مجانا Cyberghost VPN

مرحبا ، عن حجب المواقع وكذلك تغيير الاي بي واشياء تتعلق بالخصوصية نتحدث والبرنامج محور الاهتمام اليوم هو سايبر جوست CyberGhost VPN الذي يمكنك من فتح المواقع المحجوبة وايضا تغيير الاي بي IP واضافة المزيد من الخصوصية والامان لتصفحك لشبكة الانترنت فلست مضطرا الي استخدام الطرق التقليدية في عمل هذه الخطوات بشكل يدوي قد يستغرق منك وقت طويلا ، وجهدا في حين توفر الادوات التي تمكنك حصولك علي الخصوصية والامان كما يلزمك باقل مجهود.

تحميل برنامج سايبر جوست Cyberghost VPN لفتح المواقع المحجوبة

عبر استخدام برنامج CyberGhost VPN سايبر جوست الالماني ، حيث قد يحتاج المستخدم في احيان كثير الي استخدام بعض البرامج التي قد يتم حجبها في بلدك مثل برنامج واتس اب او محاولة تصفح فيس بوك وهو محجوب في بلدك ، وتزداد المشكلة عندما يكون الموقع المحجوب مهم في انجاز اعمالك او حملاتك التسويقية او اي شىء يتعلق بعملك مما قد يترتب عليه خسارة مادية.
ولهذا نوفر لك هذا الموقع للاستفادة من هذا البرنامج بطريقة سهلة لخدمة اعمالك وتصفح كافة المواقع المفيدة بلا مشكلات تتعلق بالحجب او الخصوصية.
سايبر جوست

تحميل برنامج سايبر جوست 2019 لفتح المواقع المحجوبة مجاناً

لا شك من وجود اهتمام كبير من مستخدمي الانترنت في ظل انتشار التطبيقات للهواتف الذكية التي تقدم خدمات التراسل والاتصال بصور مجانية بعضها يتم حجبه في بعض الدول ، ولا يكن امام المستخدم الا تغيير هذا التطبيق بتطبيق اخر او الحل الثاني والذي نقدمه باستخدام نفس التطبيق المحجوب.
مع استخدام برنامج سايبر جوست ، حيث سيقوم CyberGhost VPN بحل مشكلة حجب المواقع او التطبيقات وستعمل بشكل طبيعي ، اضافة الي خواص فك حجب المواقع والبرامج فان البرنامج سيمكنك من تغيير الاي بي بالاضافة الي التصفح المقارن بحماية الخصوصية ورفع درجات الامان بحيث لا يقوم اي شخص بالتجسس علي بياناتك او الصفحات التي تتصفحها.
بالاضافة الي ان البرنامج يقوم بفك الحجب فانه ايضا يمكنك من خلاله حجب مواقع لا ترغب فيها بحيث تتمكن من منع اي اي مواقع غير مناسبة او لا ترغب بظهور اعلانتها في المواقع الاخري.
فاصل
  1. والان مع عملاق التصفح سايفون امام وخصوصية فتح كل المواقع والتطبيقات.
  2. من المميز توافر الكثير من البرامج هوت سبوت شيلد vpn التي تنافس بعضها ليخرج لنا في احسن حال.
  3. ايضا مع منافسم برنامج  supervpn سوبر في بي ان الاخير.
  4. جرب ايضا هولا hola الاصدار النهائي حيث به الكثير من خواص الشبكة.
تحميل برنامج سايبر جوست Cyberghost VPN

مميزات برنامج سايبر جوست

من الجوانب المميزة في برنامج سايبر جوست الدعم العام للاجهزة حيث يمكن استخدام برنامج سايبر جوست علي :
  1. سايبر جوست للويندوز : ومعه يمكنك تثبيت احدث اصدار علي نظام التشغيل ويندوز للكمبيوتر بحيث تقوم باستعمال برامج التصفح بشكل جيد وتثبيت البرنامج وتنشيط عمله على الكمبيوتر وستلاحظ سهولة استعمال CyberGhost VPN واعداده بما يلبي اهتماماتك بتغيير الاي بي او فتح كافة المواقع.
  2. CyberGhost VPN للاندرويد : للهواتف الذكية نسختها وبالطبع الاندرويد من علي قمة هذه الهواتف بمجرد تثبيت نسخة التطبيق والتي يمكن تحميلها بصيغة APK علي هاتفك الجوال بحيث تتمكن من الدخول الي مواقعك المفضلة وتشغيل واتس اب او فايبر وباقي تطبيقات المراسلة بلا مواجهة مشكلات الحجب التي قد تتم في بلدك.
  3. الايفون : بالطبع الايفون له جمهور كبير لذها فهنا نسختك التي تحتاجها من التطبيق.
  4. سايبر جوست للماك : هل تستخدم نظام مالك اذن هنا نسخة التطبيق علي هذا النظام المذهل والمخصصة له بصيغة DMG والتي يمكنك تثبيتها فورا.
  5. ايضا يمكنك استخدام برنامج CyberGhost VPN بلا حاجة لهذه البرامج على نظام ويندوز ولكن علي متصفحات بعينها وهي متصفح جوجل كروم واوبرا حيث يتوفر لهذين المتصفحين اضافة التطبيق وتشغيله عليهم.
برنامج سايبر جوست للكمبيوتر

امكانيات برنامج CyberGhost VPN وخدمات سايبر جوست لتغيير الاي بي

  • امكانية التحكم في الاي بي IP الذي يظهر بل وايضا البلد وكتابة الاي بي المناسب لك كل هذا مع منع ظهور بياناتك.
  • توفر العديد والمزيد من الخوادم المنتشرة في انحاء العالم بحيث يمكنك الاختيار والتحديد بما يتناسب معك.
  • مع سايبر جوست لست بحاجة الي اضافة اي بيانات تخصك بالاضافة الي انه لن يحتفظ بما قمت بتصفحه.
  • اما بخصوص البلاد او اللغات التي يتم التعامل مع البرنامج بها فمن الرائع توافر اكثر من لغة لتختار منها ما تجيده.
  • هل لديك مشكلة مع مواقع معينة ترغب فى حجبه الامر سهل مع سايبر جوست فمن خلال ادواته يمكنك منع الاعلانات والمواقع التي لا ترغب بظهورها او تصفحها.
  • يمكنك استعمال تطبيق الشبح كما يسميه البعض او اضافة الادوات المخصصة للمتصفحات بلا حاجه للبرنامج وهذا يعتمد علي الخدمات التي تحتاجها وبالطبع فالبرنامج افضل لاشتماله علي كل الخدمات.
  • واجهة برنامج CyberGhost VPN سايبر جوست تجعله مختلف واكثر انفرادا وتنظيما حيث يسهل الوصول للاعدادت والتحكم في كافة الادوات.
الاصدار الاحدث من سايبر جوست افضل من حيث التطويرات والكثير من الاضافات فينصح بالاحدث من الاصدارات.
التفاصيل برنامج فتح المواقع المحجوبة
برنامج : Cyberghost VPN
عنوان الموقع : cyberghostvpn.com
ويكيبيديا
 احدث اصدار : 5.015
الحجم : 9 ميجا تقريبا
تحميل VPN

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق